عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايش مع الفراخ.. رضا من بالبحيرة: خسرت كل شيء ومعايا فرخة حنينه بتبض لي بيضة

رضا بكفر الشيخ
رضا بكفر الشيخ

استغاث الحاج رضا من محافظة البحيرة من تدهور أحواله المادية، حيث أصبح يعيش في عشة مع الفراخ، بعدما كان يمتلك الشقق والمحلات، وانقطاع ابناءه عن زيارته.

الحاج رضا من محافظة البحيرة: بقيت عايش في الشارع 

يقول الحاج رضا من محافظة البحيرة، لموقع تحيا مصر، أنه كان لديه شقق سكنية في أحد العقارات في محافظة البحيرة، كما كان لدية محل تصليح أجهزة كهربائية وكانت حالته المادية جيدة للغاية، وقد استطاع تربية وتعليم أبنائه أفضل تربية إلى أن تخرجوا من الجامعات وتزوجوا وأنجبوا الأطفال قبل أن يسوء حاله ويتدهور ويصبح مشرد في الشوارع ولا يعلم إلى أين يذهب.

رضا من كفر الشيخ

الحاج رضا من محافظة البحيرة يكشف سبب فقد كل ممتلكاته

ويضيف الحاج رضا من محافظة البحيرة، أنه في يوم الأيام ذهب إلى ابنه الذي مرض في محافظة الإسكندرية، وظل بجواره لنحو 4 أيام، قبل أن يعود إلى البحيرة ويجد كل العقار قد سقط على الأرض حيث قام الحي بإزالته ليصبح بلى مأوى فيما أخذ صاحب المحل محله بعدما اصبح لا يمتلك أي شيء لأن المحل كان بالإيجار، ومنذ ذلك الحين لم يجد مكان يذهب إليه خصوصا أن كل واحد من أبنائه أصبح مشغولا بحياته الخاصة وبأبنائه ولا يأتون لزيارته إلا كل 6 أشهر من خارج المنزل، مشيرا إلى أنه ذهب من أجل الإقامة في دور رعاية إلا أنه لم يستطع وقد عزت عليه نفسه.

" src="">

الحاج رضا من محافظة البحيرة: عايش مع الفراخ

وأشار الحاج رضا من محافظة البحيرة، إلى أنه قام ببناء عشة من أجل العيش فيها إلا أنه وقد قام بتربية فرختين داخل نفس العشة من أجل أن يقوموا بتسليته والاستفادة منهم قائلا :"فيهم فرخة حنينة بتبيض لي بيضة كل يوم"، مناشدا أي أحد بمساعدة في الخصول على مكان يقضي فيه بقية حيات حتى لا يتسول في الشوارع في أخر العمل.

ولفت إلى أن يبقى بالأيام دون تناول طعام بسبب أنه لم يعد يمتلك أي شئ يعينه على الحية ولم يعد قادر على العمل بعدما أصبح مصاب بالكثير من الأمراض.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي