عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| القادسية السعودي يعرض 45 مليون يورو على الأهلي للتعاقد مع آلان سان ماكسيمان

آلان سان ماكسيمان
آلان سان ماكسيمان

يستعد نادي القادسية السعودي من إبرام أولى الصفقات الصيفية بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي آلان سان ماكسيمان، جناح فريق الأهلي، ويسعى القادسية لتقديم موسم تاريخي في دوري روشن السعودي الموسم المقبل، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

انتقل آلان سان ماكسيمان لنادي الأهلي السعودي في بداية الموسم قادما من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ويرتبط بعقد مع النادي حتى 30 يونيو 2026.

مدرب الأهلي يرفض استمرار آلان سان ماكسيمان

وعلم موقع تحيا مصر أن المدرب الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي، أبلغ إدارة الأهلي بضرورة رحيل آلان سان ماكسيمان عن الفريق لأنه لا يفيد خطط المدرب.

رد "مُثير" من آلان ماكسيمان على مُغرد انتقد انتقاله لنادي أهلي جدة السعودي  - CNN Arabic
آلا سان ماكسيمان

القادسية السعودي يقترب من التعاقد مع آلان سان ماكسيمان

واتفق نادي القادسية السعودي الصاعد حديثا لدوري روشن السعودي مع إدارة الأهلي للحصول على خدمات آلان سان ماكسيمان مقابل 45 مليون يورو في صفقة قياسية وكبيرة.

أرقام آلان سان ماكسيمان مع الأهلي

لعب آلان سان ماكسيمان 31 مباراة مع الأهلي هذا الموسم وسجل 4 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة ولعب 2426 ألف دقيقة مع الفريق.

وحصد النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي هذا الموسم برصيد 65 نقطة ولعب الفريق 34 مباراة وحقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 8 مواجهات وخسر 7 مباريات وسجل الفريق 67 هدفا واستقبل 35 وتأهل الفريق لبطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الجديدة الموسم المقبل لأندية النخبة، بجانب المشاركة في كأس السوبر السعودي الموسم المقبل.

روي فيتوريا في الدوري السعودي

وعلم موقع تحيا مصر أن روي فيتوريا المدير الفني السابق لمنتخب مصر دخل في مفاوضات مع العديد من الأندية من أجل اختيار تولى أحد الفرق في الدوري السعودي الموسم المقبل، وكانت آخر محطات روي فيتوريا مع منتخب مصر ورحل في بداية العام بعد خروج مصر من كأس أمم أفريقيا من دور الـ 16، وقاد روي فيتوريا منتخب مصر في 18 مباراة وفاز في 12 مواجهة وتعادل في 4 مباريات وخسر مبارتين وسجل الفراعنة مع روي فيتوريا 46 هدفا واستقبل 20.

تابع موقع تحيا مصر علي