عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

75 دقيقة.. الاتحاد يحاول التسجيل والزمالك يحافظ على التقدم بثنائية الجزيري وناصر ماهر

الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد

يستمر البحث حول نتيجة وأهداف مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في دوري نايل، في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري المصري الممتاز، ويرصد موقع تحيا مصر أبرز احداث اللقاء.

ربع ساعة حماسية

شهدت الدقائق الماضية، من المباراة، وخاصة منذ الدقيقة 60، بعد هدف الزمالك الثاني، حالة من التوتر بين صفوف لاعبي الاتحاد السكندري، في ظل أنهم كانوا هم الأقرب من تعديل النتيجة، ولكن سيف الدين الجزيري كان له رأي آخر.

هدف ثاني أبيض

وكان الزمالك وعلى عكس سير المباراة، مع اندفاع لاعبي الاتحاد السكندري، يحرز المتألق سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك، الهدف الثاني للأبيض، بعد انفراد تام بالمرمى الخالي من حارسه، بعد تمريرة من إبراهيما نداي. 

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏올 22 au ONIRO 3 راالد NTHEH INTHE MOST MOSTTITLED TLED INTHE20TH 20ΤΗ CENTUR RY UR‏'‏‏
الزمالك والاتحاد

هدف سيف الدين الجزيري

وجاء هدف سيف الدين الجزيري في الدقيقة 57 وبداية الهجمة من عبد الله السعيد في الشوط الأول، ومرر الكرة إلى إبراهيما نداي المنفرد بالمرمى، ومرر الكرة إلى سيف الدين الجزيري أمام المرمى، وسجل الهدف الثاني لنادي الزمالك، وخرج عبد الله السعيد بعد ذلك من ملعب المباراة وشارك محمد شحاتة بديلا له، وكان ناص ماهر قد سجل الهدف الأول لنادي الزمالك في المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي