عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدا.. عباس أبو الحسن يعلن خضوعه لعملية جراحية

عباس أبو الحسن
عباس أبو الحسن

أعلن الفنان عباس أبو الحسن منذ قليل عن خضوعه لعملية جراحية غدا الخميس وذلك بعمد إصابته بقطع في وتر اكيليس نتيجة رفع سيارته المنقلبة فوق السيدتين الذي اصطدم بهم في حادث أول أمس الاثنين.

عباس أبو الحسن يخضع لعملية جراحية

وقال عباس أبو الحسن في بيان أصدره منذ قليل على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: نتيجة لحمل السيارة  يفوق قدرات جسدي،  فقد تمزق وتر "أكيلس" في الحال وسقطت ارضاً  وعجزت عن السير، ومنذ ساعات قليلة خرج التقرير الطبي المصاحب للأشعة يؤكد قطع وتر أكيليس مما  بستوجب سرعة القيام بعملية جراحية دقيقة لترميم الوتر يوم الخميس المقبل مع الدكتور أحمد الشرقاوي أخصائي جراحة العظام.

عباس أبو الحسن يعلن إصابته بقطع في وتر اكيليس 

تفاصيل القبض على عباس أبو الحسن

وكان قد تصدر الفنان عباس ابو الحسن حديثه مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام بعد أنباء القبض عليه نتيجة اصطدامه بسيدتين على إحدى الطرق السريع ولكن بعد التحقيق في القضية تم إخلاء سبيل المتهم.

الفنان عباس أبو الحسن 

ومنذ قليل خرج عباس أبو الحسن للكشف عن تفاصيل الحادث مشيرا إلى أنه لم يخترق القانون أثناء قيادته وكانت سرعته مناسبة للطريق الذي يسير عليه وأن السيدين أتوا في طريق معاكس له ولذلك لم يستطيع تفادي الحادث.

عباس أبو الحسن يعلن عن تكفله بعلاج السيدين 

وأعلن عباس أبو الحسن في بيانه أيضا عن تكفله بعلاج السيدتين حتى افاقتهم، داعيا الله بأن لا تفارق تلك السيدتين الحياة وهو سيبذل قصاري جهده لمساندتهم ليس لأنه أخطأ ولكن بسبب ضميره الذي يتحتم عليه عدم تركهم في تلك الأزمة والحالة المرضية المروعة، موضحا: ضميري يحتم علي أن أعتني وأرعى هاتان السيدتين الي ماشاءالله .كما أتضرع الى الجميع بالدعاء الي الله أن يثبتهما على الحياة و على شفاهما الكامل، ليس للإنسان إلا ما قضى الله وقدر، وليس لمخلوق تدبير بل الله المدبر ،  وكن رجلا على الأهوال جلدا وشيمتك المروة والوفاء.

من ناحية أخرى، كان آخر ظهور للفنان عباس أبو الحسن من خلال فيلم البعبع والذي شارك به إلى جانب الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري وحقق نجاحات كبيرة في السينمات المصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي