عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاري كين وبيلينجهام على رأس قائمة منتخب إنجلترا في "يورو 2024"

منتخب إنجلترا
منتخب إنجلترا

أعلن جاريث ساوثجيب المدير الفني لمنتخب إنجلترا، عن القائمة الأولية التي ستخوض مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، والتي تنطلق في شهر يونيو المقبل على الأراضي الألمانية.

ويدخل منتخب إنجلترا منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية في المجموعة الثالثة، والتي تضم كلًا من صربيا، وسلوفينيا، والدنمارك.

 

قائمة منتخب إنجلترا في "يورو 2024"

وشهدت قائمة منتخب إنجلترا المستدعاة لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية، تواجد اللاعب هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونخ الألماني، وذلك بعد الشكوك الكثيرة حول عدم تواجده في البطولة بسبب الإصابة التي تعرض لها مع العملاق البافاري أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

كما شهدت القائمة غياب الثنائي ماركوس راشفورد مهاجم فريق مانشستر يونايتد، ورحيم سترلينج لاعب فريق تشيلسي، بسبب سوء مستواهم خلال الفترة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد غاب أيضًا اللاعب هندرسون نجم فريق ليفربول السابق وأياكس الهولندي الحالي، إضافة إلى جادون سانشو لاعب فريق بروسيا دورتموند الألماني.

 

وتأتي قائمة منتخب إنجلترا على النحو التالي :-

 في حراس المرمى: جوردان بيكفورد - آرون رامسديل - دين هندرسون - جيمس ترافورد.

في خط الدفاع: كيران تريبير - كايل ووكر - هاري ماغواير - لويس دونكر- جاريل كوانساه - جو جوميز - عزري كونسا - جاراد برانثويت - مارك جويهي - لوك شو - جون ستونز -.

في خط الوسط: جود بيلينجهام - فيل فودين - جاك جريليش - بوكايو ساكا - ألكسندر أرنولد - كونور غالاغر - جيمس ماديسون - ترينت كوبي ماينو - كيرتس جونز - ديكلان رايس.

في خط الهجوم: هاري كين - أنتوني جوردون - آدم وارتون - جارود بوين - إيبريتشي إزي - إيفان توني - كول بالمر - أولي واتكينز.

 

مفاجأة داخل مانشستر سيتي

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ، أن هناك العديد من العروض لأندية الدوري السعودي من أجل الحصول على خدمات الحارس البرازيلي إيدرسون، والذي لا يمانع الرحيل عن فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، في حال وصول عرض مناسب ماديًا.

وفي نفس السياق، أكد نادي مانشستر سيتي على عدم ممانعة رحيل إيدرسون، حيث ترك الأمر للعروض المقدمة للاعب، ولكن سيكون الأهم هو أن يكون العرض مناسبًا من الناحية المادية، من أجل التعاقد مع حارس قادر على حراسة عرين الفريق السماوي.

تابع موقع تحيا مصر علي