عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إصابته الأخيرة.. قرار مفاجئ من إيدرسون مع مانشستر سيتي

إيدرسون
إيدرسون

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم الثلاثاء، عن مفاجأة كبيرة برغبة نجم مانشستر سيتي الإنجليزي في الرحيل عن الفريق، خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024

مفاجأة داخل مانشستر سيتي

وكشف الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو الموثوق بانتقالات اللاعبين، أن الحارس البرازيلي إيدرسون قرر مغادرة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفي، إذا وجد عرض مناسب للرحيل.

وقال الصحفي الإيطالي، أن هناك العديد من العروض لأندية الدوري السعودي من أجل الحصول على خدمات الحارس البرازيلي إيدرسون، والذي لا يمانع الرحيل عن فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، في حال وصول عرض مناسب ماديًا.

وفي نفس السياق، أكد نادي مانشستر سيتي على عدم ممانعة رحيل إيدرسون، حيث ترك الأمر للعروض المقدمة للاعب، ولكن سيكون الأهم هو أن يكون العرض مناسبًا من الناحية المادية، من أجل التعاقد مع حارس قادر على حراسة عرين الفريق السماوي.

وقد انضم إيدرسون إلى صفوف فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في صيف 2017، قادما من نادي بنفيكا البرتغالي، حيث ينتهي عقده مع الفريق السماوي في يونيو 2026.

ألقاب بيب جوارديولا

على مدار مسيرته التدريبية والتي تصل إلى 15 موسم، استطاع الإسباني جوارديولا أن يحقق لقب الدوري المحلي مع الفريق الذي يقوده في 12 موسم، لكنه تعرض لخسارة اللقب في  3 مناسبات فقط، فقد خسر اللقب مع برشلونة في موسم 2011 أمام ريال مدريد، ومرتين مع مانشستر سيتي الأولي في موسم 2017 أمام ليستر سيتي، والآخر في موسم 2019 ضد ليفربول.

وبعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم، أستطاع بيب أن يرفع عدد ألقابه إلى 38 لقب خلال مسيرته التدريبية، وذلك خلال قيادته لبرشلونة أو بايرن ميونخ أو مانشستر سيتي.

وبما أن جوارديولا كان يقود العصر الذهبي لفريق برشلونة الإسباني بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي، والذي حقق معهم العديد من البطولات المحلية والقارية، لكن أغلب الألقاب التي حققها كانت مع مانشستر سيتي، فقد توج بـ 17 لقب من أصل 35 لقب للنادي الإنجليزي في تاريخه، ثم جاء النادي الكتالوني ثانيًا بـ 14 لقب، وأخيرًا بايرن ميونخ بـ 7 بطولات فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي