عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لوكا مودريتش يفاجئ ريال مدريد قبل تجديد تعاقده.. تفاصيل

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

يستعد نادي ريال مدريد للإعلان عن تجديد تعاقد لوكا مودريتش لاعب خط وسط الفريق لمدة موسم إضافي، وفاجئ مودريتش ريال مدريد قبل تجديد تعاقده بالعديد من القرارات الهامة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

تجديد تعاقد لوكا مودريتش

وقال فابريزيو رومانو، أن ريال مدريد قرر تجديد تعاقد لوكا مودريتش مع الفريق لمدة موسم إضافي وذلك تقديراً لمسيرته الرائعة مع الفريق.

وأكمل لوكا مودريتش، لوكا مودريتش رفض كل العروض المقدمة له في الموسم المقبل وذلك من أجل البقاء مع ريال مدريد ثم الاعتزال في نهاية الموسم المقبل.

Image
لوكا مودريتش

لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد

وأردف، هناك اجتماع قادم بين إدارة ريال مدريد ولوكا مودريتش خلال الساعات القادمة للإعلان عن تجيد تعاقد لوكا مودريتش.

وكشف رومانو، أن لوكا مودريتش لا يهتم بالراتب الذي سيحصل عليه من ريال مدريد ويريد فقط الاستمرار والتواجد مع الفريق في الموسم المقبل وهذا هو القرار النهائي.

موعد مباراة ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر أن تقام مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند، يوم الجمعة الموافق 31 من شهر مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

استعدادات ريال مدريد لنهائي دوري أبطال أوروبا

يواصل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، تجهيزات فريقه من أجل خوض المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند، من أجل حسم اللقب الخامس عشر للبطولة في تاريخ الملكي ،استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، خلال الأسابيع الماضية، على التشكيل الأساسي ، أمام بروسيا دورتموند في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

تيبو كورتوا

لوكا مودريتش احتياطيا

فيما فضل كارلو أنشيلوتي، أن يكون الكرواتي لوكا مودريتش على مقاعد البدلاء كورقة رابحة، على الرغم من روؤية البعض ضرورة تواجد الكرواتي أساسيًا، نظرا لما يتمتع به من إمكانيات فنية، إلى جانب امتلاكه خبرة خوض مثل هذه المباريات مع ريال مدريد طوال السنوات السابقة.

تابع موقع تحيا مصر علي