عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة جديدة.. اشتباه إصابة أحمد حمدي بقطع في الرباط الصليبي للركبة (خاص)

أحمد حمدي
أحمد حمدي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن إصابة أحمد حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، خلال مباراة نهضة البركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024.

وقد حقق نادي الزمالك بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، عقب الفوز على نهضة البركان بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي مساء أمس الأحد.

 

إصابة أحمد حمدي

وقال مصدر المصدر في تصريحاته لـ "تحيا مصر"، "أن التشخيص المبدئي لإصابة اللاعب أحمد حمدي هي قطع في الرباط الصليبي للركبة".

وأكمل المصدر، "أن اللاعب سوف يخضع للأشعة والفحوصات خلال الساعات المقبلة مع الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أسامة، لكن المؤشرات تشير إلى إصابته بقطع في الرباط الصليبي".

واختتم المصدر تصريحاته، "أن الدكتور محمد أسامة مازال يحدد حجم الإصابة بشكل نهائي، في ظل خضوع اللاعب للفحوصات الطبية والأشعة اللازمة، وسوف يتم الإعلان عن الإصابة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة".

 

إيقاف قيد الزمالك

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن صدمة جديدة لنادي الزمالك، بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024، أمام نهضة البركان المغربي.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم إيقاف قيد نادي الزمالك مجددًا، بسبب مستحقات البرتغالي روي أجواش مدرب الزمالك الأسبق، والذي كان متواجدًا في الجهاز الفنني بقيادة فيريرا.

وعلم "تحيا مصر" من مصادره، أن نادي الزمالك قد تلقى خطابًا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" صباح اليوم الاثنين، يفيد بإيقاف القيد لمدة 3 فترات، بسبب عدم حصول روي أجواش المدرب المساعد لفيريرا على مستحقاته خلال الفترة الماضية.

ويُعاني الزمالك من إيقاف القيد خلال الفترات الماضية، حيث تعرض لنفس العقوبة بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب مهاجم الفارس الأبيض السابق، إضافة إلى مستحقات البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني السابق لنادي الزمالك.

وقال أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، في تصريحات إذاعية، "إننا نعمل الآن على قدم وساق لإنهاء أزمات القيد، أمامنا 3 شهور على فتح باب القيد، ونتواصل مع المغربي خالد بوطيب من أجل إيجاد حل لتلك الأزمة".

وأكمل أحمد سالم، "أتمنى إيجاد قانون رسمي لهذه الأمور، ومن أفسد تلك الأشياء عليه إصلاحها، الزمالك ألقى 7 ملايين دولار بسبب أخطاء مجلس إدارة الزمالك السابق".

تابع موقع تحيا مصر علي