عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول أبرزهم،، صراع إنجليزي رباعي على ضم عمر مرموش في الصيف المقبل

عمر مرموش
عمر مرموش

كشفت تقارير صحفية، عن وجود صراع كبير بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على ضم الدولي المصري عمر مرموش لاعب فريق آينتراخت فرانكفورت، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

صراع إنجليزي على مرموش

وقالت الصحفية "آليس إبراهمس" المتخصصة في أخبار الدوري الإنجليزي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، "هناك عدد كبير من أندية "البريميرليج" يتابعون اللاعب المصري عمر مرموش قبل انطلاق سوق الانتقالات الصيفي، والذي سجل 17 هدفًا وصنع 6 آخرين مع فريقه آينتراخت فرانكفورت هذا الموسم".

وأضافت، "أن نادي توتنهام هوتسبير هو أبرز المهتمين بالتعاقد مع عمر مرموش، لكن دخل في السباق فريق ليفربول ونيوكاسل إضافة إلى مانشستر يونايتد، حيث إنه سيرحل بالتأكيد عن فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني بنهاية الموسم الجاري".

وأكملت، "مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع مهاجم قوي في سوق الانتقالات الصيفي المقبل وهذا يحدث بالفعل، لكن من سيختار المان يونايتد ضمن قائمة المرشحين؟، أعتقد أن سعر الصفقة لن تتجاوز الـ 40 مليون جنيه إسترليني، حيث أن هناك اللاعب هويلند، والذي يحظي بدعم كبير من جماهير الشياطين الحٌمر".

وزيرة الرياضة الفرنسية تعاقب مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين، عن قرارات وزيرة الرياضة الفرنسية بشأن عدم مشاركة بعض اللاعبين في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، والتي تدعم حملة "الألوان".

وقد غاب الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت عن مباراة موناكو في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي، بسبب رفضه لدعم تلك الحملة.

وقد قررت أميلي أوديا كاستيرا وزيرة الرياضة الفرنسية، بتوقيع عقوبات شديدة على اللاعبين الرافضين لعب مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي، والتي تدعم حملة "الألوان".

وقالت وزيرة الرياضة عبر شبكة " RTL" الإخبارية، "إنه سلوك غير مقبول في الملاعب الفرنسية، ومن غاب عن مباريات الجولة الأخيرة سيتعرض لأشد العقوبات".

وتابعت، "سيتم توقيع عقوبة قوية على اللاعب، كما سيتعرض النادي لعقوية غليظة لأنه سمح له بعدم المشاركة في المباريات، إنه سلوك غير مقبول على الإطلاق، ويجب ألا مرة أخرى في الدوري الفرنسي".

تابع موقع تحيا مصر علي