عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب عدم مشاركته.. وزيرة الرياضة الفرنسية تعاقب مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الإثنين، عن قرارات وزيرة الرياضة الفرنسية بشأن عدم مشاركة بعض اللاعبين في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي، والتي تدعم حملة "الألوان".

وقد غاب الدولي المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت عن مباراة موناكو في الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي، بسبب رفضه لدعم تلك الحملة.

تصريحات وزيرة الرياضة الفرنسية

وقد قررت أميلي أوديا كاستيرا وزيرة الرياضة الفرنسية، بتوقيع عقوبات شديدة على اللاعبين الرافضين لعب مباريات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي، والتي تدعم حملة "الألوان".

وقالت وزيرة الرياضة عبر شبكة " RTL" الإخبارية، "إنه سلوك غير مقبول في الملاعب الفرنسية، ومن غاب عن مباريات الجولة الأخيرة سيتعرض لأشد العقوبات".

وتابعت، "سيتم توقيع عقوبة قوية على اللاعب، كما سيتعرض النادي لعقوية غليظة لأنه سمح له بعدم المشاركة في المباريات، إنه سلوك غير مقبول على الإطلاق، ويجب ألا مرة أخرى في الدوري الفرنسي".

تصريحات رئيس مؤسسة الرياضة

ومن جانبه، فقد صرح جيف يوش رئيس مؤسسة الرياضة الشاملة، "هناك لاعبان فقط في الدوريات الفرنسية لم يشاركا في المباريات الأخيرة، وهما مصطفى محمد لاعب نانت في الدرجة الأولى، والآخر يتواجد في الدرجة الثانية، لكن ما حدث استثناء للقاعدة".

واتم قوله، "أعتقد أن سبب عدم مشاركة مصطفى محمد في المباراة الأخيرة جاء لسبب دبلوماسي، لكن يوجد عدد كبير قد شاركوا في دعم الحملة، وجميعم ارتدوا الشعار".

ردود أفعال جماهير نانت الفرنسي ضد مصطفى محمد

وقد طالب عدد كبير من جماهير الفريق الكناري عبر مواقع التواصل الإجتماعي،  عن رغبتهم في الاستغناء عن المصري مصطفى محمد عقب نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب رفضه في المباراة الأخيرة للفريق.

حيث جاءت بعض ردود أفعال جماهير فريق نانت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قال أحدهم، "مصطفى محمد غاب عن الفريق العام الماضي بسبب نفس الشيء، إنه أمر غريب".

ونشر مشجع آخر، "مصطفى محمد، لقد انتهى وقتك معنا، إرحل عن فريقنا بعد نهاية الموسم".

وأضاف آخر، "إذا رحل مصطفى محمد عن الفريق لن نتأثر كثيرًا، أنا لا أحب هذا اللاعب".

وقال مشجع آخر، "مصطفى محمد فعل ذلك الموسم الماضي، ومن الواضح إنه لن يدعم هذا الأمر، علينا احترام ذلك".

تابع موقع تحيا مصر علي