عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صبا الرافعي: مهرجان دراما رمضان متميز.. وأتمنى أقدم دور شرير

الفنانة صبا الرافعي
الفنانة صبا الرافعي

حرصت الفنانة صبا الرافعي على حضور المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل الدورة الأولى لمهرجان دراما رمضان والذي أُقيم اليوم الأحد الموافق 19 من شهر مايو بقاعة طه حسين في نقابة الصحفيين.

كان لموقع تحيا مصر لقاء مع الفنانة اللبنانية صبا الرافعي أثناء حضورها المؤتمر الصحفي لمهرجان دراما رمضان، لتحدثنا عن تفاصيل مشاركتها في تقديم المهرجان وأعمالها القادمة.

الفنانة صبا الرافعي

صبا الرافعي: مهرجان دراما رمضان متميز ومش أول تجربة ليا في تقديم المهرجانات

كشفت الفنانة صبا الرافعي عن رأيها في مهرجان دراما رمضان وتوقعاتها ردود الأفعال على دورته الأولى مؤكدة أن المهرجان متميز ومختلف وقالت: "متوقعة من التنظيم والاجتهاد اللي شوفته والمجهود المبذول إنه هيكون مهرجان مختلف ومتميز وناجح غير إن اسم مهرجان دراما رمضان حلو وملفت ويجذب".

وتابعت حديثها مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها مهرجانات حيث قدمت فقرات في مهرجانات متعددة قبل دخولها مجال التمثيل وأنها تتوقع تطور في أدائها بعد الخبرة التي اكتسبتها في المجال وقالت: "قدمت زمان مهرجانات قبل ما ابقى ممثلة عشان كانوا بيقولولي صوتي إذاعي، وقدمت فقرة معينه و في مهرجان دلوقتي اكيد بعد التمثيل هيكون في خبرة أكبر وتطور".

صبا الرافعي: اتبسط بالبطولات الشبابية في رمضان واتفاجئت بأداء باسم سمرة

تطرقت الفنانة صبا الرافعي خلال الحوار لتكشف عن رأيها في مسلسلات رمضان 2024، ورأيها في كثرة البطولات الشبابية بشكل ملحوظ وقال: "تابعت مسلسل أعلى نسبة مشاهدة والحشاشين وأشغال شقة ونعمة الأفوكاتو، وايه المشكلة من بطولات الشباب هما فنانين المستقبل واتبسط بمشاركتهم وتقديم بطولات شبابية في رمضان".

أما عن الفنان الذي تفاجئت به وبشخصيته في الموسم الرمضاني الماضي قالت: "اتفاجئت بباسم سمرة رمضان ده جدًا كان جميل وكل حاجة فيه مختلفة شكله وطريقته".

بين الغناء والتمثيل.. صبا الرافعي تكشف الأقرب لقلبها

قدمت الفنانة اللبنانية صبا الرافعي العديد من الأعمال خلال مشوارها الفني منها الغنائية والتمثيلية، ومن بين التمثيل والغناء بالطبع يوجد شئ منهم له الأولوية من اهتماماتها وقالت: "التمثيل ليه الأولوية في حياتي والغنا بيكون كل فترة ليا أغنية لكن مش مركزة فيه، وكل حاجة بتقدميها او تشاركي فيها بتفتحلك حاجات تانية ممكن تاخدي دور مدربة رياضة تلاقيه فتحلك أدوار أكشن، ممكن أمثل دور مذيعة الاقي جالي برنامج أقدمه".

صبا الرافعي من المؤتمر الصحفي لمهرجان دراما رمضان 

وتابعت عن الأدوار التي تتمنى تقديمها في المستقبل وقالت: "نفسي أقدم دور أكشن عشان بحب الحركة الكتير، واقدم دور شريرة عندي ريأكشنات تخلي الناس تكرهني و مفيش حد يقدر يجي عليا.. لو دخلت خناقة هاخد حقي بإيدي مش هستنى".

صبا الرافعي: بتجيلي عروض جواز على السوشيال ميديا.. وانا مش رافضة الارتباط

وتابعت: "عايزه اقدم عمل يناقش قضايا اجتماعية طلاق وجواز بحب الأعمال دي والناس بتحبها، وشايفة ان المسلسلات الشعبية بتعرض حاجات موجودة لكن لازم تتعمل شوية بسلاسة متظهرش فجة".

وانتقلنا أثناء الحوار مع الفنانة صبا الرافعي لتكشف لنا تفاصيل حياتها الشخصية التي تبعدها عن عيون الإعلام والسوشيال ميديا لتكشف لنا خبر انفصالها ومواصفات فتى أحلامها وقالت: "بتجيلي عروض جواز كتير على السوشيال ميديا وبقعد اضحك وحاليًا مش مرتبطة منفصلة، ومش رافضة الارتباط أكيد الإنسان بيكون عايز معاه صديق أو حد قريب.. مفضلش ارتبط من الوسط الفني لأني عايزه اهتمام وهما مش عندهم وقت وانا عايزة حد شبهي طيب لأني طيبة ويكون شكله عاجبني ولذيذ".

أما عن إمكانية مشاركتها في برنامج المقال الشهير الذي يقدمه رامز جلال قالت: "لو اتعرض عليا اشارك فيه مش هرفض ليه لأ لكن على حسب هيستضفوني مع مين وممكن يجبوني مع مخرج حذف مشاهد ليا بينا مشكلة".

تابع موقع تحيا مصر علي