عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يفوز على الإسماعيلي (0/2) في الدوري المصري الممتاز

بيراميدز والإسماعيلي
بيراميدز والإسماعيلي

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز بفوز بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء والاستمرار في صدارة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز بسيطرة من جانب بيراميدز بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، مع العديد من الهجمات لفريق الإسماعيلي بحثا عن الهدف والعودة للانتصارات في الدوري المصري الممتاز.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز بالتعادل السلبي بدون أهداف.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١١‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
هدف رمضان صبحي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز كانت السيطرة من جانب بيراميدز بحثا عن تسجيل الهدف الأول للاستمرار في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن المتألق مصطفى فتحي أن يسجل الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 51 ليتقدم السماوي ويقترب من الفوز في المباراة.

وكانت هناك بعض المحاولات من جانب الإسماعيلي لتسجيل الهدف الثاني في المباراة، ولكن كان هناك تفوق من جانب دفاعات فريق بيراميدز.

وفي الدقيقة 74 حصل بيراميدز على ركلة جزاء وسجلها رمضان صبحي بنجاح داخل مرمى الإسماعيلي.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٨‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏14 WHOOSH HSSن ريقا 11 للجميع‏'‏‏
بيراميدز والإسماعيلي

واستسلم الإسماعيلي في نهاية المباراة مع تقدم بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء وتحقيق الانتصار الثامن على التوالي في الدوري المصري الممتاز.

وانتهت مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز في الجولة 24 بفوز بيراميدز بهدفين مقابل لا شيء في الدوري المصري الممتاز.

جدول الترتيب بعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز

وصل بيراميدز للنقطة 51 في صدارة الدوري المصري الممتاز وبفارق 13 نقطة حتى الان عن فريق المصري صاحب المركز الثاني برصيد 37 نقطة، ويتواجد الإسماعيلي في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي