عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الترجي: سنذهب للقاهرة لتحقيق الفوز على الأهلي والعودة بلقب دوري أبطال أفريقيا

ميجيل كاردوزو
ميجيل كاردوزو

قال ميجيل كاردوزو المدير الفني لفريق الترجي التونسي، أن مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا كانت قوية بين الفريقين، ودائما المباريات النهائية يكون الأداء مختلف من جانب اللاعبين بسبب الأفكار داخل أرض الملعب، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات ميجيل كاردوزو مدرب الترجي بعد مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تصريحات ميجيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي

وأضاف ميجيل كاردوزو في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، المباريات النهائية لها حسابات أخرى ويكون التعامل معها مختلف، وكانت الروح كبيرة من جانب اللاعبين ولكن لم نستغل الفرص وكان من الممكن أن نسجل الأهداف.

وأكمل ميجيل كاردوزو، كل مدرب يريد تحقيق الفوز والانتصار دائما، وتعرضنا لمواقف عديدة في المباراة ولكن لم نتمكن أن نسجل الأهداف، ولكن هناك مباراة قادمة في القاهرة.

ميجيل كاردوزو
مدرب الترجي

ميجيل كاردوزو مدرب الترجي التونسي

وأشار ميجيل كاردوزو، في الشوط الأول أمام الأهلي كنا الفريق الأفضل وكان من الممكن أن نسجل مرة أو مرتين، والأجواء الجماهيرية كانت رائعة للغاية، ولدينا فريق شارب ورائع ويبج أن يعتادوا على هذه المباريات خلال الفترة المقبلة.

وزاد ميجيل كاردوزو، لدينا حظوظ في مباراة العودة أمام النادي الأهلي، وكل مباراة لها ظروف خاصة والمباراة القادمة سنستغل السرعات الخاصة بنا وبطريقة لعب جيدة من أجل التسجيل.

وواصل ميجيل كاردوزو، سنذهب إلى القاهرة من أجل تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز والعودة بالانتصار واللقب أمام النادي الأهلي.

الأهلي والترجي
الأهلي والترجي

تصريحات مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الترجي، لعبنا مباراة قوية أمام الترجي التونسي، وللأسف خسرنا علي معلول في المباراة، وسيخضع اللاعب لفحص طبي بعد العودة إلى القاهرة لمعرفة حجم الإصابة الحقيقي، واختتم مارسيل كولر تصريحاته، لم نبحث عن التعادل أمام الترجي التونسي، وأبحث دائما عن الفوز مع الأهلي ونتقبل النتيجة كما حدثت، والترجي التونسي فريق كبير وكانت له فرصتين في الشوط الأول وهو فريق قوي، ولابد أن تكون لدينا صلابة دفاعية ونحرز الأهداف لتحقيق اللقب.

تابع موقع تحيا مصر علي