عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي: معلول من أهم اللاعبين في تاريخ الأهلي ومواجهة الترجي صعبة

محمد الشناوي
محمد الشناوي

صرح محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حول صعوبة مباراة الترجي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي أقيم ظهر اليوم، وحضره الشناوي رفقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ويعرض موقع تحيا مصر تصريحات قائد الأهلي التي أدلى بها.

تصريحات محمد الشناوي في المؤتمر الصحفي

وتحدث الشناوي: “أن الأهلي سيخوض مباراتين أمام الترجي، الأولى في رادس والثانية في القاهرة، ولابد أن يكون زملاؤه في حالة جيدة، بالإضافة إلى عامل التوفيق من أجل التتويج بالبطولة، تأهلنا للنهائي للمرة الخامسة على التوالي، ولكن الأهم هو التتويج باللقب الحالي، مؤكدا احترامه التام للاعبي الترجي؛ لأنه فريق كبير ولديه شعبية كبيرة في تونس”.

وأوضح: “لقاء الأهلي والترجي سيكون صعبا على الفريقين، لكن لاعبو الأهلي يستعدون بقوة من أجل المباراتين، مؤكدا أن المباريات النهائية دائما تكون مختلفة، ولاعبو الفريق اعتادوا على الضغوط الجماهير، كا أن لاعبي الأهلي الكبار يتحدثون باستمرار مع باقي اللاعبين؛ من أجل تحضيرهم جيدا للنهائي".

وأكد: “علي معلول قيمة كبيرة ومتواجد مع الأهلي منذ ٨ سنوات، ومن حقه ارتداء شارة قيادة الأهلي وكل اللاعبين كانوا سعداء بذلك وكذلك الجماهير، مشيرا إلى أنه لاعب كبير داخل الأهلي، ومن أهم اللاعبين في تاريخه”.

واختتم الشناوي حديثه: “أنه يحترم كل لاعبي الترجي، مؤكدا على أن المباراة ستكون صعبة واللاعبين اعتادوا على الضغوط وسبق أن خاضوا مباريات قوية، والأهم هو بذل أقصى جهد لتحقيق اللقب”.

محمد الشناوي من المؤتمر الصحفي

موعد مباراة الاهلي والترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يقام اللقاء بين النادي الأهلي ونادي الترجي الرياضي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم غد السبت في تمام الساعة العاشرة مساء، على ملعب حمادي العقربي برادس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وتونس في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا

وتبث المباراة بين الأهلي والترجي الرياضي التونسي في مباراة ذهاب نهائي دوري ابطال إفريقيا، عبر قناة بي إن سبورتس 6 اتش دي، بتعليق كلا من علي محمد علي، وعصام الشوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي