عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مادلين طبر للزعيم عادل إمام: كل سنة وانت طيب يا ظاهرة فنية واتمنالك سنة مليانة رضا

مادلين طبر وعادل
مادلين طبر وعادل إمام

حرصت الفنانة مادلين طبر على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الذي يحل اليوم الجمعة الموافق 17 من شهر أكتوبر الجاري، موجهة رسالة خاصة له ومتمنية استضافته أو حتى أن يظهر بمكالمة هاتفية معه في برنامجها قعدة مع مادلين.

مادلين طبر توجه رسالة خاصة للزعيم عادل إمام عبر تحيا مصر 

وقالت مادلين طبر في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: كل سنه وانت طيب يا ظاهرة فنيه ، ستسجل لك حق الحياه الأبديه التي بحث عنها اجدادك...انت حققت الابديه بمحبتنا لك.

وتابعت حديثها، قائلة: لاموني وصلبوني لاني انفعلت واشتهيت وجودك في دورة مهرجان حمل اسمك، صحيح انني بالغت بمحبتي وبرغبتي ان اذهب لبيتك لاطمن عليك.. لكن حضرتك عارف انني سيده محترمه و محبه ولا اغلط بحد،،لكن اصحاب.. القلوب السودا المريضة اللي بيتعذبوا، وبيعانوا ولاا يتعظوا.

مادلين طبر وعادل إمام 
مادلين طبر وعادل إمام 

مادلين طبر للزعيم عادل إمام في عيد ميلاده: اتمنالك سنة مليانة رضا 

واستكملت مادلين طبر حديثها، قائلة؛ اتمنالك سنة مليانة رضا يا مانح الفرح لقلوبنا سنين طويلة كنت اتمنى استضيفك، أو مداخله هاتفيه، ببرنامجي الفني الاجتماعي على قناة الحدص اليوم اسمه قعدة مع مادلين"  لنطمن جمهورك عليك .. ورسالتي لاخوك واولادك المؤدبين المحترمين الذين ابدا لم يعلقوا على الحمله السامه، لان لا احد يملك تفويضا عنكم،،..كل الاحترام لهذه الاسرة المحترمه،،الحاضنه للغالي عادل امام  اطيب.

نجوم الفن يهنئون عادل إمام بعيد ميلاده 

وحرص عدد كبير من النجوم على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده، حيث كشفت الفنانة لطيفة عن مساندة الزعيم لها عندما أتت إلى مصر قائلة: اقولك ايه ولا ايه ولا ايه كل ثانية وانت طيب على قد ما اسعدتنا و ضحكتنا وعلمتنا وفرحتنا و ووعتنا و وعيت اجيال انت رمز انت مدرسة انت زعيم الفن .. بحبك من اول يوم في حياتي لآخر يوم في حياتي .. بحبك وباحترمك .. انت من اكتر الناس اللي وقفوا معايا من اول ما جيت مصر ونصحوني و وعوني و انا سمعت كلامك .. ربنا يحميك ويحافظ عليك ويطول في عمرك ويخليك لينا يا رب .. بحبك.

وقالت وفاء عامر في تصريحات لبرنامج et بالعربي: استاذ عادل إمام هرم من أهرامات مصر، كل سنة وحضرتك طيب وربنا يخليك لينا.. رافع راسنا باسمك يا كبير.

عيد ميلاد الزعيم عادل إمام

ويتوقع الجمهور أن يحتفل الزعيم عادل امام بعيد ميلاده رفقة أسرته في الساعات القليلة المقبلة مثلما حدث معه في العام الماضي، حيث تجمع عدد كبير من نجوم الفن في منزله من بينهم لبلبة ويسرا والهام شاهين وخالد سرحان ونخبة من نجوم الفن الآخرين، ونشرت صورهم على عدد كبير من مواقع التواصل الاجتماعي ليفرح الجمهور برؤية الزعيم مرة أخرى.

جدير بالذكر، عن آخر ظهور للزعيم عادل إمام على الساحة كانت من خلال مشاركته في مسلسل فلانتينو والذي تم عرضه في رمضان 2020 وبعدها اختفى بشكل مفاجئ عن الساحة الفنية وأعلن هذا العام اعتزاله التمثيل نهائيا وقضاء الباقي من وقته مع أحفاده.

تابع موقع تحيا مصر علي