عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إعلان انفصالهما.. تعرف على تصريحات جوري بكر عن زوجها وشائعة طلاقهم الماضية

جوري بكر وزوجها
جوري بكر وزوجها

أعلنت الفنانة جوري بكر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال رامي أحمد خلال الساعات الماضية، ولديها أب وضعته منذ عدة أشهر من زوجها، ولم تكن المرة الأولى للإنفصال.

جوري بكر: جوزي راجل محترم وبيحبني

تحدثت الفنانة جوري بكر في وقت سابق عن ظهور شائعات الطلاق بينها وبين زوجها، أنه من المستحيل أن يقوم زوجها بهذا الشيء لأنه يحبهل والعلاقة بينهم مستقرة، وجاء الأمر بعدما نشرت الفنانة جوري بكر أنها أنفصلت عن زوجها وتبين فيما بعد أن تم إختراق حسابها الشخصي ورصده موقع تحيا مصر، حيث قالت: " ده واحد مش محترم الله أعلم مين، فجأة مش عارفة أدخل على الأكونت بتاعي، مش عارفة أدخل الباسورد، بالعافية افتكرت الباسورد، لاقيت كل ده نزل على إنستجرام، وفيه فولو جيه لجوزي وهو ميعرفش كمية الفولو اللي جاي من البنات دي لمين، وحد منزل الأكونت بتاعه وقايل إن ده أكونت طليق جوزي بكر، أنت متخيل الراجل جاله كام فولو من حسابات مزورة وفيه ستوري بيقول إني انفصلت".

وكتب عبر خاصية الإستوري عبر حسابها الشخصي، قائلة: "أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة، شكرًا جدًا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي".

وأضافت: "الأكونت إتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل، أشكركم وقدر الله ما شاء فعل، أنا جوزي راجل محترم ومعتقدش إنه يعمل معايا حاجة زي كده، شكرًا".

جوري بكر وزوجها

شهرة جوري بكر

وتمتعت الفنانة جوري بكر بشهرة كبيرة بعد مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2023 بشخصية وداد والتي نالت إستحسان الجمهور عليها، ويشارك في بطولة مسلسل جعفر العمدة كلاً من: محمد رمضان، إيمان العاصي، زينة، مي كساب، هالة صدقي، منة فضالي، جوري بكر، منذر رياحنة، والعمل من إخراج محمد سامي.

تصريحات جوري بكر

على الجانب الآخر، تحدثت جوري بكر في تصريحات لها، قائلة: "كنت متوقعة أن المسلسل هيكون حلو بس مكنتش متوقعة الضجة الكبيرة اللي حصلت، الضجة اللي حصلت كمان لدوري كانت كبيرة، أنا حتى الآن مخضوضة منها جداً حاجة كنت بحلم بيها من 15 سنة من أول ما بدأت".

وأضافت: "زوجي مكنش مصدق الدور أو أني أقدم الشخصية دي، أنا شخصية وداد أثرت عليا جداً".

جوري بكر وزوجها

وأردفت: "المخرج محمد سامي هو من الذي اكتشفني في مسلسل البرنس، وللأسف مكنش ليا نصيب مشاركته في مسلسل نسل الأغراب".

وتابعت حديثها بـ: "أنا مضطرة اني اكون موجودة على السوشيال ميديا هي الحاجة الوحيدة بتخليك متواصل مع كل حاجة، ولكن بكرة اللي بيحصل على السوشيال ميديا و الجانب السيء فيها وهذا سبب إغلاقي للتعليقات".

تابع موقع تحيا مصر علي