عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برواس حسين تعلن إصابتها بمرض السرطان.. ونجوم الفن يدعموها

برواس حسين
برواس حسين

كشفت نجمة أربل أيدل برواس حسين خلال الساعة الماضية عن إصابتها بمرض السرطان الخبيث "السرطان السريع" وطلبت من الجمهور أن يدعوها للشفاء.

برواس حسين تعلن إصابتها بمرض السرطان

خرجت الفنانة برواس حسين لتعلن عن إصابتها بمرض السرطان عبر حسابيها على موقع إكس وإنستجرام منشوراً رصده موقع تحيا مصر، تحدثت فيه عن مرضها قائلة:" أني دايما راضية بالقضاء والقدر اللي الله كاتب النا. نعم أني احارب مرض الخبيث (سرطان ألامعاء) حاليا في مرحلة العلاج. الحمد لله والشكر على كل شي. ادعولي بالشفاء. الله يحفظكم ويحفظنا من كل المرض والشر ويشفي جميع المرضى".

ونشرت صورة مع حديثها باللون الأبيض والأسود يظهر فيها الحزن عليها، وعلق عليها الجمهور ونجوم الفن بالدعاء لها بالشفاء والتغلب على ازمتها بكل قوة.

برواس حسين 

نجوم الفن يساندون برواس حسين بعد إصابتها بالسرطان

وجدير بالذكر، بدأ نجوم الفن في مساندة برواس حسين في أزمتها وتقديم الدعم لها حتى تتمكن من التغلب على المرض، حيث علقت الفنانة ديانا حداد، قائلة: "حبيبتي الله يعافيكي ويشفيكي، انتي قوية ولازم تضلك قوية".

برواس حسين 

بينما كتبت الفنانة سلمى رشيد: "برواس القوية أكيد فترة وتعدي وترجعي بصحة وسلامة لبناتك ولعائلتك الله يقويكي ويشفيكي يارب"، والفنانة رحمة رياض علقت: "حبيبي الله يشافيك يارب"، والفنانة هايدي موسى علقت قائلة: "ربنا يشفيكي ويعافيكي حبيبتي دعواتنا ليكي".

شهرة برواس حسين

وعلى الجانب الآخر، حظت الفنانة برواس حسين على شهرة كبيرة أثناء ظهورها في برنامج أرب أيدل الموسم الثاني، وكانت صاحب صوت وأحساس كبير حتى أن الفنانة أحلام وصفتها بجملتها الشهيرة بأن إحساسها يدرس بالجامعات وهذه هي الحقيقة، ولكن لم يقف بجانبها الحظ لتربح لقب أرب أيدل، وبعد إنتهاء البرنامج بدأت برواس حسين مشوارها بالفن حيث طرحت أول أعمالها المصورة وهو كليب بعنوان "كل جديد" باللغتين العربية والكردية ممذ عدة سنوات.

وجاءت كلمات الأغنية باللغة الكردية ونسخة آخرى باللغة العربية، وقام الشاعر الكردي شهاب زنكنة بكتابة الكلمات الكردية أما الكلمات العربية فكتبها الشاعر كريم العراقي، وكان الأغنية من ألحان زوجها كوران صالح. 

تابع موقع تحيا مصر علي