عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل البيت بيتى 2.. تفاصيل الحلقة 7 و8 ومفاجأة تنتظر بينو وكراكيري

مسلسل البيت بيتي
مسلسل البيت بيتي 2

لازال الجمهور مهتم بمعرفة تفاصيل وأحداث مسلسل البيت بيتي 2  الحلقة 7 و8، والذي تم عرضها على منصة شاهد الالكترونية في الساعات القليلة من اليوم الخميس، ويبحث الجمهور بلهفة عن مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 7 و8 لمعرفة ما حدث لبينو "كريم محمود عبد العزيز" وكراكيري "مصطفى خاطر" مع الفندق المسكون.

مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 7 و8 

يعرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقتين 7 و8 في مساء اليوم الخميس الموافق 16 من شهر مايو الجاري، حيث تم عرض الحلقة 7 من مسلسل البيت بيتي 2 على منصة شاهد الالكترونية ومن المقرر طرح الحلقة الثامنة في الدقائق القليلة المقبلة، وشهدت تلك الحلقات العديد من الأحداث المهمة والمشوقة المليئة بالرعب والإثارة والتشويق.

مسلسل البيت بيتي 2 

بدأت أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 7 والتي رصدها موقع تحيا مصر، بزيارة أسرة احلام لمنازلهم والذي يقع في المزرعة المسكونة، حيث شعر كراكيري بالغضب لفعلهم ذلك ولكن يتعجب هو وبينو وكراكيري من تفاعل حماه مع أهل القرية.

أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 7 و8 

وتستكمل أحداث مسلسل البيت بيتي 2 الحلقة 7 برسالة من أهالي القرية لهم يطلب منهم المساعدة في الصلح بينه وبين شقيقة في القاهرة، فيذهب الثنائي للقاء الرجل في القاهرة، ويخبرهما أن شقيقه توفى وبينهما خلاف، كما يخبرهما أن جدهما دعا أهل القرية لحفل زفاف ابنة فايز الغمري ونشب حريق في الفندق توفى فيه نصف أهل القرى، وقتلت زوجة عوض الذي أصيب بالجنون فيما بعد وبدأ بقتل أبنائه ثم قتل نفسه فيما بعد. 

مسلسل البيت بيتي 2 

مواعيد عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقات الأخيرة 

ومن المقرر عرض مسلسل البيت بيتي 2 الحلقات الأخيرة في يوم الخميس المقبل الموافق 26 من شهر مايو الجاري، حيث يتحمس الجمهور لعرضها بشكل كبير، خاصة وأنها ستختم تلك القصة، ومن المتوقع أن يحظى المسلسل بنسب مشاهدة مرتفعة على منصة شاهد، حيث يعد هذا العمل من أكثر المسلسلات المصرية مشاهدة على المنصة.

ويعد مسلسل البيت بيتي 2 من بطولة كريم محمود عبد العزيز إلى جانب كلا من النجوم مصطفى خاطر وميرنا جميل وسليمان عيد وعدد من نجوم الفن الاخرين وتدور أحداثه في إطار كوميدي رعب، ويحقق نسب مشاهدة عالية في فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي