عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفاذ تذاكر حفل علي الحجار ومحمد الحلو في الأوبرا

علي الحجار
علي الحجار

كشفت دار الأوبرا المصرية عن نفاد تذاكر حفل الفنان علي الحجار ومحمد الحلو المقرر إقامته يوم الاثنين المقبل الموافق 20 مايو على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية احتفالا بمشوار الموسيقار الراحل عمار الشريعى.

حفل علي الحجار ومحمد الحلو 

وينطلق الحفل الذي يرصده تحيا مصر تحت عنوان «حفل من أعمال عمار الشريعي»، تحت قيادة المايسترو تامر غنيم، وبمشاركة صوليست عازفة الماريمبا نسمة عبد العزيز، وكورال أطفال مركز تنمية المواهب بدار الأوبرا المصرية.

علي الحجار 

علي الحجار: محطة مشروعه 100 سنة غناء مشروع يحلم به منذ عام 2002

من جانبه، قال الفنان علي الحجار، إن محطة مشروعه 100 سنة غناء مشروع يحلم به منذ عام 2002، وتحدث عن كل تفاصيله في كل لقاء إعلامي يظهر فيه حتى تهتم الدولة، ولكن فوجئ بالمشروع يذهب من بين يده بكل تفاصيله للفنان مدحت صالح.

وتابع علي الحجار، خلال حوار ببرنامج حديث القاهرة، مع الإعلامي خيري رمضان، أن الفنان مدحت صالح صديقه ومغني كبير وله قدر كبير كمغني، ولكن لا يعرف سبب انتقال فكرة المشروع إليه، متابعًا: محدش كلمني عن مشروعي، وفوجئت أن المؤتمر اتعمل وببساطة لقيت جمال بخيت بيكلمني وبيقول أن في مؤتمر عملته دار الأوبرا مع مدحت صالح اسمه مدحت والكبار، وهو بيقولي ده الاسم الحركي لمشروع 100 سنة غناء.

علي الحجار: كنت متوقع أن مشروع مدحت صالح ودار الأوبرا حاجة تانية 

وأضاف علي الحجار: كنت متوقع أن مشروع مدحت صالح ودار الأوبرا حاجة تانية وبدأت أسأل لقيت الموضوع حقيقي، ومدحت صالح عارف إني بعمل المشروع ده من 2002 وكل كلمة بيقولها في مشروعه متطابقة مع مشروعي ومشروعي مش إني أغني لمطرب آخر ولكن إحياء.

وطرح الفنان علي الحجار، أغنية جديدة بعنوان ست الودع  باللهجة الصعيدية عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات الشاعر محمد العسيري، وألحان ممدوح صلاح، وتوزيع إسلام رفعت.

كلمات أغنية ست الودع

وتقول كلمات مطلع الأغنية:

اللي هويتها وعشقها دوم

بايتة ف حصيري ومنعاني

جناينها طرحت مر ودوم

وشربته لما لكيعاني

القرب منها شرد ورعد من طوبة

والفرقة حرقة وصهد ورطوبة

صادقة ومحتالة

وبتمنميت حالة

بين سيل وقيالة

شارياني بايعاني

اللي هويتها وعشقها دوم

بايتة ف حصيري ومنعاني

جناينها طرحت مر ودوم

وشربته لما لكيعاني

القرب منها شرد ورعد من طوبة

والفرقة حرقة وصهد ورطوبة

صادقة ومحتالة

وبتمنميت حالة

بين سيل وقيالة

شارياني بايعاني

تابع موقع تحيا مصر علي