عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوبة مينا مسعود تشعل السوشيال ميديا.. من هي عروسته؟

مينا مسعود وإميلي
مينا مسعود وإميلي شاه

بعد خبر خطوبة مينا مسعود أصبح حديث السوشيال ميديا حيث أعلن النجم العالمى مينا مسعود خطوبته على الفنانة الهندية إميلي شاه وذلك خلال حواره مع مجلة Hello و انتشرت صور الخطوبة على بوستر النسخة الديجيتال من المجلة حيث أعنلت الصفحة الرسمية.

خطوبة مينا مسعود على إميلي شاه

كان خبر خطوبة مينا مسعود وإميلي شاه بمثابة مفاجأة للجمهور، ولكن تمنى لهم الجميع السعادة، وأعلنت مجلة Hello عن حوار للعروسين ورصده موقع تحيا مصر، ومع العلم أنها من أعلنت عن خبر خبر خطوبة مينا مسعود على إميلي شاه.

وتحدث كلاً من مينا وإميلي عبر مجلة HELLO  وعن علاقتهما وكيف بدأت عبر تطبيق مواعدة، وصرح مينا: أرادت إميلي أن نكون صديقين فقط. لكنني أردت أكثر من ذلك”. بعد فترة مواعدة قصيرة، تحولت علاقة بدأت عبر تطبيق إلى عهدٍ لمدى الحياة.

مينا مسعود وإميلي شاه

وتحدث مينا مسعود على علاقتهما لم تتأثر بفارق الثقافة بين البلدين مصر والهند، قائلاً: أردت أن أتزوجها منذ أول موعد غرامي لنا الهنود يشبهون المصريين جدا، من طريقة التربية إلى الاحترام الشديد لكبار السن، والإيمان بأن الأزواج لا يعيشان معا إلا بعد الزواج، وطلب اليد من الأباء هذه أشياء مشتركة.

وأضاف مينا مسعود أنه من صغره وهو يعشق الفن الهندي ويحب لأميتاب باشتان وشاه روخ خان، وأن إيميلي أنها تستمع إلى أغاني عمرو دياب وتحب شيرين رضا ويسرا، حيث قالت: شاهدت مسلسلات مصرية مثل ما وراء الطبيعة ووقابلت يسرا، وهي مذهلة، وأكمل مينا مسعود على حديثها: جعلتها تشاهد الكثير من أعمال أحمد السقا.

مينا مسعود وإميلي شاه

بعد خطوبة مينا مسعود من هي العروس إميلي شاه

وفي نفس السياق، بحث الكثير من رواد السوشيال ميديا بعد نبأ خطوبة مينا مسعود عن من هي إميلي شاه العروس، وهي ابنة منتج بوليود الكبير براشانت شاه، كما أنها بدأت خطواتها في التمثيل من أكاديمية نيويورك للأفلام وأكاديمية مادوماتي للأفلام والرقص في جوهر مومباي والتي تدربت بهم مما جعلها ممثلة متمكنة.

كما طورت إيملي شاه من نفسها من خلال أساليب التمثيل في بوليوود والغرب أيضا، وتعلمت فنون المسرح في معهد لي ستراسبيرج للسينما والمسرح في هوليوود، وكل ذلك جعلها تظهر بفكر واسلوب مختلف في التمثيل.

احدث إعمال الفنان مينا مسعود

وتعاقد الفنان مينا مسعود على فيلم عيسى وهو الفيلم الذي يشهد عودة مينا مسعود إلى الفن في نصر من جديد، ومن المتوقع أن يحقق نجاحا كبيرا، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم محمود حجازي، خالد الصاوي، سامي مغاوري، اسلام حافظ، نانسي صلاح، وآخرين من إخراج رؤوف عبدالعزيز، من تأليف هيثم نبيل. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي