عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

زوج أصالة يرد على أنباء انفصالهما بوصلة غزل

أصالة وزوجها
أصالة وزوجها

خرج فائق حسن زوج أصالة نصري عن صمته، ليرد على أنباء انفصالهما التي تصدرت عناوين الأخبار وانتشرت في كافة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الفترة الماضية مثيرة جدلًا واسع.

زوج أصالة ينفي طلاقهما

ونفى زوج أصالة نبأ انفصالهما من خلال نشره صورة يستعرضها تحيا مصر تجمع زوج أصالة بها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام ظهرا معًا في الطائرة، وتغزل زوج أصالة فيها قائلًا: صاحبة بهجة خلال هذا اليوم المشرق على بلاد زنوبيا الجميلة.

أصالة تقبل زوجها

حقيقة انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن

وكانت انتشرت خلال الأيام الماضية أنباء انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها الشاعر العراقي، ولكن سرعان ما خرجت أصالة لتنفي تلك الأقاويل بنشرها صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

أصالة نصري وفائق حسن 

ودائمًا ما تنال قدرة أصالة على تجاوز الأزمات إعجاب الجمهور الذي قال عنها: أحببت فيها أنها دائما تضحك علي الزمن وفهمت لعبته إلي أن وصلت لأيقونة الشرق كما يلقبونها الأن وسلطانة الحرف علي مدار أكثر من ٣٠عاما لأنها تختار حروف أغانيها بمنتهي اتزان وتلبسها أجمل الألحان لتكون أغنيتها متكاملة الأركان فأصبح لها أرشيف مرعب وأصبحت أصالة الدمشقية جزء من ذاكرتنا القوية كل عام تجدد نفسها لنا لتشبع حواسنا طربا يصنع بعض اتزان في عالم لم يعد يتزن لتلضم قديمها بجديدها لنا.

وعن تجاوزها المحن، تابع: شاهدناها جميعا تتجاوز إخفاقاتها الحياتية ،جراحها الشخصية وتظهر لتغني بقلب موجوع وأخري بقلب سعيد كالأطفال بحب الحياة لذلك هي تغني بلغة إنسانية حقيقة لأنها ليست عبارات هي مشاعر ،معاني بها سمو غنت مهزومة عاطفيا فكانت أغانيها تضمد جراح الروح فكانت أغانيها شريكة لحظات وجع مررنا فيها يمكن جزء من صدق أصالة وحتي تطرف مشاعرها هو السر حتي في أغانيها شريكة لحظات الفرح، انا شخصيا غضبت منها فترة من هذا التطرف في المشاعر عندما كانت تعبر عن حبها في السعودية ووضعتها هنا في محكمة محب يغار علي حبيبه في منتهي القسوة مني وخاصمت أغانيها فترة شهور لكنها أصالة التي بنت أعوامها علي تصويب حروفها مع مشاعرنا وكانت تستعين علي كل حوائجها بالغناء.

أصالة تطرح أغنية عايشة حالة 

وطرحت الفنانة السورية أصالة نصري مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم عايشة حالة وهي من كلمات هانى رجب وألحان محمد عبيه وتوزيع أحمد ضياء وحققت نجاح واسع ومشاهدات عالية. 

تابع موقع تحيا مصر علي