عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اخبار المحاكمات اليوم.. قضية حريق ستديو الأهرام ورشوة الجمارك

محكمة - أرشيفية
محكمة - أرشيفية

اخبار المحاكمات اليوم الأربعاء والتي تتضمن العديد من القضايا الهامة التي تنظرها المحاكم المختلفة، ويأتي في مقدمتها نظر أولى جلسات محاكمة 4 متهمين في حريق ستديو الأهرام، ويستعرض موقع تحيا مصر اخبار المحاكمات اليوم.

اخبار المحاكمات اليوم

وتتضمن اخبار المحاكمات اليوم، نظر محكمة جنح العمرانية أولى جلسات محاكمة 4 متهمين من مسئولي الكهرباء في قضية حريق ستديو الأهرام في شارع الهرم، وذلك بعدما أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة القضية إلى المحكمة المختصة لنظر جلسات محاكمة المتهمين في القضية وهم مسؤولي الكهرباء والدفاع المدني والأمن الصناعي.

وجاء ضمن اخبار المحاكمات اليوم، تفاصيل قضية حريق ستديو الأهرام، حيث أنهت النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية تحقيقاتها في حادث حريق ستوديو الأهرام بعد ورود كافة تقارير اللجان المشكلة من النيابة العامة والزراعة والإسكان حول الأضرار التي لحقت بالاستوديو والحرائق التي خلفها الحريق، وقررت إحالة المتهمين في القضية للمحاكمة.

أخبار المحاكم اليوم

ويأتي ضمن اخبار المحاكمات اليوم أيضا، نظر محكمة القضاء الإداري الدعوى المقامة من محامي تطالب بوقف تنفيذ القرار الإداري الصادر من وزير العدل بنقل مقر محكمة جنح مستأنف المعادي والبساتين ودار السلام ومحكمة جنح مستأنف حلوان والتبين والمعصرة من مقرها الحالي محكمة حلوان الابتدائية إلى المقر الجديد بامتداد 15 مايو داخل مركز الإصلاح والتأهيل الجديد بمايو.

ويأتي أيضا ضمن اخبار المحاكمات اليوم، نظر محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار مدبولي كساب محاكمة قيادات بمصلحة الجمارك والكسب غير المشروع و5 آخرين في اتهامهم بتقديم وتقاضى رشاوى مالية والتوسط فيها، حيث من المقرر أن تستمع المحكمة لمرافعة النيابة العامة وشهود العيان في القضية، وذلك بعد أن أحالت نيابة أمن الدولة المتهمين إلى المحاكمة الجنائية.

نشرة اخبار المحاكمات الأربعاء 15 مايو

أيضا تضمن اخبار المحاكمات اليوم الأربعاء، نظر الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات بدر أول درجة المنعقد بمجمع محاكم بدر، جلسات إعادة إجراءات محاكمة متهم سبق الحكم عليه بالسجن المشدد لاتهامه وآخرين بالانضمام إلى جماعة داعش الجيزة، حيث من المقرر أن تستمع المحكمة لمرافعة الدفاع في القضية بعد أن استمعت لتلاوة أمر إحالة المتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي