عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أسبوع من عرضة.. فيلم السرب يحقق 10 مليون جنية

فيلم السرب
فيلم السرب

يستمر فيلم السرب بطولة أحمد السقا في تحقيق إيرادات مرتفعة منذ أولى أيام عرضه في السينمات، وبعد إنتهاء الأسبوع الأول من عرضه أصبح المركز الأول على قائمة الأفلام المعروضة.

إيرادات فيلم السرب

حصد فيلم السرب وبعد إنتهاء الأسبوع الأول من عرضه إيرادات بلغت 9 مليون و 700 ألف جنيه إجمالي الإيرادات حتى الآن ورصدها موقع تحيا مصر، ويأتي فيلم السرب في المرتبة الأولى على قائمة الأفلام المعروضة في السينمات ويأتي بعده فيلم شقو للفنان عمرو يوسف، ومن بعده فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة للفنان هشام ماجد وهنا الزاهد، ثم فيلم عالماشي بطولة علي ربيع.

فيلم السرب

تفاصيل فيلم السرب بطولة أحمد السقا

جدير بالذكر، يشارك في بطولة فيلم السرب عدد من القنانين الكبر، ويجمع الفيلم كوكبة كبيرة من النجوم بجانب الفنان أحمد السقا أهمهم: شريف منير، مصطفى فهمي، محمد ممدوح، أحمد فهمي، عمر عبد الجليل، محمود عبد المغني، دياب، أحمد حاتم، كريم فهمي، آسر ياسين، محمد فراج، نيللي كريم، إسلام جمال، صبا مبارك، أحمد صلاح حسني، ومن إخراج أحمد جلال، وتأليف عمر عبد العليم.

وتدور أحداث فيلم السرب حول ملف من ملفات المخابرات المصرية، حول واقعة ذبح 21 مصري في مدينة ديرنا الليبية على ايدي مجموعة من الدواعش، وهو ما جعل الجيش المصري يضع خطة ليسترد حق الشهداء، ووقتها دافع الجيش المصري عن دم أولاده وإستطاع الأخذ بالثأر من جماعات داعش الإرهابية، والتصدي لكل الهجمات التي حدثت هناك وبالإضافة إلى إثبات أن الجيش المصري لا يترك حق أولاده.

أبرز تصريحات أحمد السقا

على الجانب الآخر، تحدث الفنان أحمد السقا في لقاءه مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري عن بعض التصريحات منها قال: أنا حمقي ودمي حامي والطاقة الذكورية عالية شوية وبتسبب لي ساعات مشاكل، ومقدرش أعدي اللي يعديه غيري.. مفيش حد مثالي كلنا بنغلط بس قدر الإمكان بحاول أني مزعلش البني آدمين لأن أنا راس مالي الناس.

أحمد السقا

وتابع: محمد هنيدي اكتر واحد بيضحكني .. وبالنسبة لجيلنا كان رأس السهم التى عبرت وعبر وراها جيل كامل، ومحمد هنيدي دمه خفيف وافيهاته عايزة استيعاب وهو قصة كبيرة وحبيبي .. وأتمنى أعمل عمل جديد مع هنيدي واللى يجي يكون مناسب له وليا واكيد مش هنتأخر.

وأضاف: أنا حاولت أكلم مجدي ومها أحمد ومردوش عليا ولكن بينا عشرة عمر واللي بينا مش قليل ولا يمكن نخسر بعض.

تابع موقع تحيا مصر علي