عاجل
الخميس 23 مايو 2024 الموافق 15 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين عن عادل امام: لو فيه حد في العيلة مريض بيكون عادل إمام اول شخص يسأل

إلهام شاهين وعادل
إلهام شاهين وعادل إمام

قامت الفنانة إلهام شاهين بمداخلة تليفونية عبر برنامج حديث القاهرة، وإستعادت كل ذكريتها مع الزعيم عادل أمام وهنئته بمناسبة عيد ميلاده.

إلهام شاهين: مواقف الفنان عادل إمام مع كل الوسط الفني مواقف عظيمة

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عبر مداخلة هاتفية عبر برنامج حديث القاهرة رصدها موقع تحيا مصر، عن مواقفها مع الزعيم عادل إمام، وهنئته بعيد ميلاده، قائلة: "كل سنة وانت طيب وبخير.. ربنا يخليك لينا يا زعيم.. مؤكدة أنها بشكل خاص تحبه كثيرًا كفنان وإنسان وقريبة منه جدًّا".

وتابعت الفنانة إلهام شاهين: "إن مواقف الفنان عادل إمام مع كل الوسط الفني مواقف عظيمة، مؤكدة على أن لديه قدرة على الإحساس والشعور بالآخر".

وأضافت: "لو فيه حد في العيلة أو الأسرة مريض بيكون عادل إمام هو أول شخص يسأل ويطمئن ويعطي نصائح للجميع.. والإنسانية عند عادل إمام كبيرة جدًّا، وبعد أي دور مميز لأي فنان يتحدث معه ويعطي له الدعم ويُثني على الدور الذي قدمه، وبيحب زملاءه من كل قلبه".

إلهام شاهين وعادل إمام

إلهام شاهين: أول بطولة لي أمام الفنان عادل إمام

وفيرنفس السياق، صرحت الفنانة إلهام شاهين إلى أنها لا تنسى أفضال عادل إمام عليها خلال مسيرتها الفنية بأكملها، قائلة: "عادل إمام له فضل كبير عليا، وأول من قدمني كنجمة للسينما، فيلم الهلفوت أول بطولة لي أمام الفنان عادل إمام".

وأضافت أن عادل إمام دعمها كثيرًا خلال مشوارها الفني ولم يبخل غليها بالنصائح، حيث كان يعطي لها نصائح جعلت منها فنانة محبوبة لدى الجمهور وحتى الآن.

واختتمت الفنانة إلهام شاهين حديثها عن عادل إمام قائلة: "شغلي قدامه أضاف لي كتير وبـ يتعامل مع الجميع بحب كبير ويريد أن يكون الممثل الذي يشارك أمامه في أحسن حالاته".

إلهام شاهين تشيد بمسلسل إمبراطورية ميم

وعلى الجانب الآخر، اشادت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، قائلة: "اتعودت على وجودكم فى حياتى كل يوم بخفة دمكم وطيبتكم وشقاوتكم ولذاذتكم وجنانكم ومشاكلكم، بجد أحلى عصابة، ميزة المسلسل إنه شبه حياتنا اليومية ومشاكل العيلة والأولاد بمراحل عمرهم المختلفة، بيت مصرى صميم، فكرتونى بالمسلسلات الاجتماعية اللى بتعبر عن حياة أغلب المصريين مثل أخو البنات".

إلهام شاهين 

وأضافت: "وأنا كنت واحدة من البنات، عيلة مصرية حقيقية، أما مختار أبو المجد فهو نموذج مثالى للأب المصرى الرائع الحنون، والذى أعطى كل حياته لأولاده، حقيقى أجمل أب على شاشاتنا بطيبته و حنيته و مبادئه كل بيت يتمنى هذا الأب الرائع، برافو خالد النبوى و عصابته اللى تجنن، وكل الممثلين الرائعين فى هذا العمل المحترم، شكرا الكاتب محمد سليمان عبد الملك، والمخرج محمد سلامة، أمتعتونا بعمل قريب من قلوبنا وشبه حياتنا وبيوتنا".

تابع موقع تحيا مصر علي