عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرسنال يفوز على مانشستر يونايتد (0/1) ويعود لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز

مباراة أرسنال ومانشستر
مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بفوز أرسنال بهدف مقابل لا شيء عن طريق لياندرو تروسارد والعودة من جديد للصدارة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

بدأت مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بهجوم قوي من جانب أرسنال بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي مانشستر يونايتد والحارس أونانا.

وتمكن لياندرو تروسارد أن يسجل الهدف الأول في المباراة ولصالح أرسنال في الدقيقة 20 وبعد صناعة من كاي هافريتز، وكان هناك تعامي سيء من جانب كاسيميرو لاعب مانشستر يونايتد مع الكرة وكسر التسلل.

وكان مانشستر يونايتد له العديد من الهجمات الخطيرة في الشوط الأول ولكن تألق دافيد رايا حارس أرسنال ودفاع الفريق، وسدد مانشستر يونايتد على المرمى 8 كرات.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ODEGAARO 8 mirares TIT BETER mirates PY BETTE ares ITILR នាគ្កៅរ 5 18‎‏'‏‏
أرسنال

ملخص أهداف ونتيجة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

 وسدد أرسنال 5 كرات في الشوط الأول على مرمى مانشستر يونايتد وسجل الهدف الوحيد، وانتهى الشوط الأول من مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بتقدم أرسنال بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، كانت هناك العديد من المحاولات من جانب مانشستر يونايتد لتسجيل الهدف الأول والتعادل، ولكن كان جارناتشو هو الأفضل فقط مع غياب تام من باقي اللاعبين.

وحاول أرسنال الضغط وتسجيل الهدف الثاني في المباراة وضمان النتيجة والعودة من جديد لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏‏كرة قدم‏، و‏حشد‏‏‏ و‏نص‏‏
أرسنال ومانشستر يونايتد

وتعرض بوكايو ساكا للإصابة وخرج في الدقيقة 81 وشارك جابريل جيسوس بديلا له، وانتهت مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز في قمة مباريات الجولة 37 بفوز أرسنال بهدف مقابل لا شيء والعودة من جديد لصدارة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق أرسنال الانتصار مرتين على مانشستر يونايتد للمرة الأولى في نفس الموسم منذ موسم 2006/2007.

جدول الترتيب بعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

وصل أرسنال للنقطة 86 في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وله مباراة مؤجلة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 54 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي