عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دويدار يكشف مفاجأة قوية بشأن رحيل تامر مصطفى عن فيوتشر.. ما علاقة الزمالك؟

تامر مصطفى
تامر مصطفى

تحدث اللاعب أحمد دويدار نجم نادي الزمالك السابق، عن مفاجأة قوية بشأن رحيل المدرب تامر مصطفى عن القيادة الفنية لفريق مودرن فيوتشر، والذي تقدم باستقالته خلال الساعات الماضية.

 

مفاجأة قوية بشأن تامر مصطفى

وقال أحمد دويدار خلال تصريحاته الإذاعية، "تامر مصطفى رحل عن تدريب فريق فيوتشر بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، بعد دخوله في مشاكل كبيرة مع لاعبي الفريق".

وأكمل، "المدرب تامر مصطفى اتهم محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق، بالتواطؤ أمام الزمالك فريقه السابق في مباراتين كأس الكونفدرالية، وبناء على ذلك تم إصدار قرار بإيقاف الحارس، والذي يعتبر هذا أهم سبب لرحيل المدير الفني".

واتم، "جميع اللاعبون شعروا بالغضب تجاه هذا القرار والاتهام الموجه إلى "جنش"، في ظل ابتعاد الحارس عن مباريات الفريق وحصوله على إجازة".

بيان فيوتشر لرحيل تامر مصطفى

وقد أعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر برئاسة وليد دعبس، عن موافقته بقبول استقالة المدرب تامر مصطفى المدير الفني للفريق، حول عدم استمراره على رأس القيادة الفنية ومعه الجهاز الفني بالكامل خلال الفترة المقبلة.

وقال نادي فيوتشر في بيان رسمي، "تمنى مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر التوفيق للمدرب تامر مصطفى، بعدما بذل كافة جهوده للنجاح مع فريق فيوتشر الأول في الفترة الماضية ببطولتي الكونفدرالية والدوري المصري الممتاز.

وسوف يعلن مجلس إدارة فيوتشر عن الجهاز الفني للفريق خلال الساعات الماضية، وذلك قبل مواجهة فريق إنبي في المباراة المقبلة بالجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري العام.

قرارات اتحاد الكرة

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "تحيا مصر"، أن اتحاد الكرة يتجه إلى تأجيل مباريات دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر، للفرق التي تضم لاعبين دوليين، وهم الأهلي والزمالك وبيراميدز.

وأكد، أن النادي الأهلي هو الوحيد الذي قدم اعتراض بسبب اللاعبين الدوليين حتى الآن، برفض لعب مباراة الألومنيوم في دور الـ 32 من بطولة الكأس، بسبب إقامة معسكر منتخب مصر قبل الأجندة الدولية بأسبوع واحد.

وشدد المصدر، أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هو من رفض خوض مباراة الألومنيوم بدون اللاعبين الدوليين، لأن انضمامهم إلى معسكر المنتخب الوطني عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا سيضرهم بدنيًا وفنيًا، ورغبته في منح اللاعبين راحة سلبية بعد مباراة الترجي.

تابع موقع تحيا مصر علي