عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. الزمالك بالزي التقليدي أمام نهضة البركان في نهائي الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق نهضة بركان في تمام الساعة العاشرة مساءً، في دور الذهاب من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تحيا مصر، فيما وقد أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية ، عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي زيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض، والشورت الأبيض" وحارس المرمي بزيه باللون الأخضر الكامل .

بالإضافة أن، يرتدي فريق نهضة بركان زيه المكون من القميص البرتقالي والشورت الأسود، ويرتدي حارس مرمى الفريق المغربي زيه باللون الأزرق.

قائمة الزمالك الرسمية لمواجهة نهضة بركان في نهائي كأس الاتحاد الأفريقي

حراسة المرمى: محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء الدين.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، أحمد فتوح.

وسط الملعب: نبيل عماد دونجا، محمد أشرف روقا، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، سيد عبد الله نيمار، توافيس موتيابا، محمد عاطف، مهاب ياسر، إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، سامسون أكينولا، ناصر منسي، أحمد مصطفى زيزو، يوسف أوباما.

نادي الزمالك يشكو التحكيم

وواصل بيان نادي الزمالك، تجاوز مجلس إدارة نادي الزمالك عن بعض الأخطاء مكتفيا بالتنبيه إليها في حينه، ونتطلع إلى أن تبادر الجهات المذكورة لتصويبها وتداركها، وكان الأداء التحكيمي في آخر 3 مباريات قد شهد أخطاء فادحة، واثبتها كل منصف ولم ينكرها إلا كل صاحب ميل أو غرض.

وزاد الزمالك في بيانه، لا يمكن مهما بلغ حسن الظن السكون عنها أو اعتبارها من الأخطاء المعتادة ومع تكرار تلك الأحداث نخشى أن يتولد لدينا الشعور بفرضية التعمد والتأثير على نتيجة المباريات وعلى مسيرة الفريق.

واستكمل بينا نادي الزمالك، مجلس إدارة الزمالك انطلاقا من مسئوليته تجاه النادي ولجماهيره لن يفرط في أي حق من حقوقه ولن يقبل بمثل هذه الممارسات وسف يتصدى لها بكل قوة، ولابد من اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من جانب لجنة الحكام مع أطقم التحكيم وحكام الفيديو، وكل من له صله بالأمر للتأكيد على الحيادية وضرورة البعد عن الميول الشخصية. 

تابع موقع تحيا مصر علي