عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كل سنة وانت طيب يا حبيب القلب.. أول تعليق من إسعاد يونس على إعادة عرض فيلم زهايمر في السينمات

إسعاد يونس
إسعاد يونس

حرصت الفنانة إسعاد يونس على الاعراب عن سعادتها البالغة بإعادة عرض فيلم زهايمر للزعيم عادل إمام في السينمات المصرية وسينمات دول الخليج وذلك احتفالا بعيد ميلاده الذي من المقرر أن يكون في يوم 17 من شهر مايو الجاري.

إسعاد يونس: قرار عرض فيلم زهايمر في السينمات فرصة أننا نقول للزعيم كل سنة وانت طيب 

وقالت إسعاد يونس في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: قرار إعادة عرض فيلم زهايمر في السينما مرة تانية كان فرصة أننا نقول للزعيم عادل إمام في عيد ميلاده كل سنة وانت طيب يا حبيب القلب وان شاءالله ينعم عليك بالصحة والعافية والستر والأمان وراحة البال.

إسعاد يونس 

إعادة عرض فيلم زهايمر في السينمات

وكانت قد قررت شركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي التي ترأسها الإعلامية إسعاد يونس ، إعادة عرض فيلم زهايمر في السينمات المصرية والخليجية وذلك بداية من يوم 16 مايو الجاري، ولمدة 3 أيام متتالية وتستمر العروض حتى 18 من نفس الشهر، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه مرة أخرى وحضور عدد كبير من الجمهور.

فيلم زهايمر عادل امام 

جدير بالذكر، أن فيلم زهايمر من بطولة عادل إمام كلا من النجوم فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني، وغيرهم من الفنانين، والعمل قصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين، إخراج عمرو عرفة، وتدور أحداث الفيلم حول محمود شعيب وهو أحد رجل الأعمال، يطمع أبنائه في ثروته ويرفعوا دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تساعده وتقلب الأحداث رأسًا على عقب.

إسعاد يونس تتصدر التريند بسبب حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة 

من ناحية أخرى، كانت قد حققت إسعاد يونس نجاحات كبيرة من خلال حلقتها مع ياسمين عبد العزيز في برنامج صاحبة السعادة والذي تم عرضها يوم الاثنين الماضي على قناة dmc وفجرت ياسمين عبد العزيز خلالها العديد من التصريحات الهامة والمؤثرة والتي من بينها حبها الشديد للفنان أحمد العوضي رغم طلاقهم مشيرا إلى أن الرجوع أمر ليس بيديهم.

تابع موقع تحيا مصر علي