عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيراميكا كليوباترا يفوز على طلائع الجيش (1/2) في الدوري المصري الممتاز

مباراة سيراميكا كليوباترا
مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز، وانتهت مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز في الجولة 22 بفوز سيراميكا بهدفين مقابل هدف واحد، ويحصل الفريق على 3 نقاط هامة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

بدأت مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز بضغط قوي من جانب سيراميكا من أجل تسجيل الهدف الأول في المباراة سريعا وتمكن المتألق صديق أيجولا أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الرابعة بعد تمريرة من أحمد رمضان بيكهام وسددها بنجاح على مرمى طلائع الجيش.

وحاول فريق طلائع الجيش تسجيل التعادل قبل نهاية الشوط الأول مع وجود هجمات متبادلة من جانب الفريقين، ونجح طلائع الجيش أن يسجل التعادل في الدقيقة 38 عن طريق يسري وحيد بعد صناعة رائعة من جودوين شيكا وسدد الكرة داخل الشباك بنجاح.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
سيراميكا وطلائع الجيش

ملخص أهداف ونتيجة مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

وعاد فريق سيراميكا كليوباترا للضغط ن أجل تسجيل الهدف الثاني في المباراة قبل نهاية الشوط الأول، وتمكن أحمد ياسر ريان أن يسجل الهدف الثاني لفريق في الدقيقة 40 سريعا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز بتقدم سيراميكا بهدفين مقابل هدف واحد.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز كان الضغط المستمر من جانب طلائع الجيش بحثا عن تسجيل الهدف الثاني والتعادل في المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏CLEOPATRA W V悟 8 CE IN SANITART WARE صرخان أقدى ፍር CLEOPAT كابينة قوی‏'‏‏
سيراميكا وطلائع الجيش

ولم يتمكن طلائع الجيش في العودة للمباراة من جديد لتنتهي مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز في الجولة 22 بفوز سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف واحد.

جدول الترتيب بعد مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز

وصل سيراميكا كليوباترا للنقطة 31 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما استمر طلائع الجيش في المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي