عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم تقيم حفلاً غنائيًا بباريس في هذا الموعد| تفاصيل

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تستعد المطربة اللبنانية نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي جديد لها في باريس يوم 16 من شهر نوفمبر المقبل، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تفاصيل حفل نانسي عجرم في باريس

ونشرت نانسي عجرم بوستر الحفل في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: "باريس.. جاهزين؟، هيا نضيء المدينة بالحب معا"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لحضور الحفل الغنائي.

نانسي عجرم 

نانسي عجرم تدعم محمد عبده

وسبق وأن حرصت الفنانة نانسي عجرم على الدعاء للفنان محمد عبده بعد إعلان إصابته بالسرطان وعلاجه بالكيماوي في باريس، مشيرة إلى صعوبة تلقيها تلك الأنباء وتمنت أن تكون غير حقيقية أو يخرج الفنان لنفيها.

وكتبت نانسي عجرم على حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، اكس حاليا: شو كنت اتمنى يكون الخبر مش صحيح! سلامة قلبك من كل شرّ.. انشالله كل الصحة والعافية والقوة لفنان العرب اللي بحبه كتير.

مواقف في طفولة نانسي عجرم

وعلى صعيد آخر، كشفت المطربة نانسي عجرم عن مواقف والدها معها وهي في عمر الـ ٧ سنوات، وكيفية قيامه بتنمية حب الغناء لديها في سن صغيرة، وذلك خلال حلولها ضيفة على بودكاست Big Time مع الإعلامي عمرو أديب.

وقالت نانسي عجرم في تصريحاتها: والدي كان بيجيب ليا أغنية جديدة كل فترة ويطلب مني حفظها في يومين وبعد كده كان يعزم ناس أصحابه ويطلب مني الغناء امامهم، وجميعها أغاني قديمة، وكنت احفظ الأغاني واكتبها حتى تثبت في عقلي، وكنت اسأله لماذا يفعل معي هذا، واشكره حاليا على ما فعله معي فقد طور موهبتي وتعلمت الغناء وتدربت على أعمال ربتني فنيا، وهو كان شايف فيا حلم ونفسه يحققه بالغناء.

نانسي عجرم عن ظهورها مع مدون اسرائيلي: لن أعلق على تفاهات المحرضين

ومن ناحية أخرى، حرصت الفنانة نانسي عجرم للرد على جدل ظهورها مع مدون اسرائيلي والتقاط الصور معه، وذلك بعد حفلها في دولة قبرص، مشيرة إلى أنها لن تعلق على هذه التفاهات وان وطنيتها لن تمس.

وقالت نانسي عجرم خلال منشور نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، ورصده موقع تحيا مصر: ما زلت عند وعدي بألا أعلق على تفاهات بعض الموتورين والمحرضين، والذين يصطادون في الماء العكر الأهم بالنسبة إلي محبة الكثيرين وهم بالملايين، وشكرًا من القلب على حرصكم ودعمكم، لكم مني كل الاحترام والتقدير والامتنان، ولكل حاقد وعد بأن تبقى محبة الناس درعًا تحميني من الكراهية والشر والحقد.

تابع موقع تحيا مصر علي