عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| الموسيقيين تكشف موقفها من عصام صاصا بعض القبض عليه

عصام صاصا
عصام صاصا

تصدر مطرب المهرجانات الشعبية عصام صاصا محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعد القبض عليه في فجر اليوم الاثنين بتهمة دهس أحد الأشخاص بسيارته مع أدى إلى وفاته.

الموسيقيين تكشف موقفها من عمر كمال بعد القبض عليه 

وتواصل موقع تحيا مصر مع الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية للكشف عن موقفهم من عصام صاصا بعدما تم إلقاء القبض عليه، والذي أوضح بأن عصام صاصا ليس عضوا في نقابة المهن الموسيقية: "عصام صاصا ليس عضوا بالنقابة ويعمل بتصريح الحفلة.. الموضوع متروك للقضاء المصري ليس للنقابه دخل".

أزمة عصام صاصا

جدير بالذكر، أنه كان قد تم إلقاء القبض على عصام صاصا اليوم الاثنين بتهمة دهس شخص على طريق الدائري ووفاته، وسرعان ما تم ضبط الامر وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، ولم يخرج عصام صاصا حتى الآن من تلك الواقعة.

الفنان عصام صاصا 

وأوضح مدير أعمال عصام صاصا بأن الفنان كان يعود من إحدى حفلاتها متخذا الطريق الدائري كمسار له وأثناء سيره تفاجأ بانقلاب سيارة أحد أصدقاءه الموجودين معه في الحفل فهرول مسرعا إليه، وتم أخذه للاستماع إلى أقواله بشأن هذا الحادث، ولكنه ليس له علاقة بمقتل أحد الأشخاص على الدائري.

عصام صاصا 

مصير حفلات عصام صاصا 

من ناحية أخرى، تسائل العديد من الجمهور عن مصير حفلات عصام صاصا بعد القبض عليه، حيث كان من المقرر أن يحيي حفل غنائي الليلة ضمن حفلات النجوم في شم النسيم ولكن أكدت الشركة المنظمة للحفل بأن عصام صاصا لم يتواجد الليلة ويعملون حاليا على إصلاح الأمر وحله، خاصة وأنه لازالت التحقيقات مع عصام صاصا قائمة وكانت آخر تطورات القضية هي أمر النيابة العامة في بجنوب الجيزة، التي تجري التحقيقات مع عصام صاصا، بانتداب لجنة فنية من مهندسي الإدارة العامة للمرور بالجيزة لفحص سيارة عصام صاصا المتسببة في مصرع شاب أسفله على دائري المنيب، بعدما تم التحفظ عليها من قبل قوات أمن الجيزة في حجز السيارات بقسم شرطة الطالبية لحين انتهاء تحقيقات النيابة.

يذكر، أن عصام صاصا قد خاض تجربته الأولى في مجال التمثيل من خلال فيلم أسود ملون ذلك إلى جانب الفنان بيومي فؤاد والفنانة رنا رئيس ومحمد كيلاني، أحمد فتحي، ميس حمدان، وعدد آخر من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي