عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علي معلول النجم التونسي "يدشن" لحظة تاريخية في قلوب جماهير النادي الأهلي

علي معلول
علي معلول

حاله من السعادة تغمر جميع عشاق النجم التونسي على معلول الضهير الإيسر  للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بعدما ارتدى "ملك الحلول"، شارة قيادة المارد الأحمر للمرة الأولى في مسيرته، خلال مواجهة الجونة، التي جمعت الفريقين، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز .

وفي هذا التقرير يرصد تحيا مصر، كيف أصبح على معلول معشوق جماهير النادي الأهلي واللاعب الإجنبي الأستثنائي.

على معلول يرتدي شارة القيادة لأول مرة

الذي نال شرف ارتداء شارة قيادة الأهلي لأول مرة في مسيرته، وذلك عقب خروج كريم نيدفيد الذي حمل شارة الكابتن في التشكيل الأساسي، ونزول أكرم توفيق بدلًا منه في الدقيقة 60 من زمن المباراة، حيث عبر جماهير النادي الأهلي عن سعادتهم الكبيرة بالنجم التونسي، متمنين أن يصبح رئيساً للنادي فى المستقبل.

على معلول  ثالث لاعب أجنبي يرتدي شارة قيادة الأهلي

فيما ويعد على معلول ثالث لاعب أجنبي يرتدي شارة قيادة الأهلي عبر التاريخ خلف الثنائي مروان كنفاني ومحمد عبدالمنعم شطة.

ومع ارتداء على معلول شارة القيادة تصدر نجم التونسي جميع محركات البحث جول، واشعل مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير عقب ارتدائه شارة قيادة الفريق ضد الجونة في بطولة الدوري.

ليصبح علي معلول من مجرد لاعب في فريق كرة القدم لأسطورة من أساطير القلعة الحمراء، حيث تمكن من حفر إسمه من ذهب في قلوب الجماهير الأهلاوية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎CE 三 ည ነ5 PI‎‏'‏‏
علي معلول

ونجح على معلول في كسب ثقة جماهير النادي الأهلي، التي تطالب مجلس إدارة القلعة الحمراء من تمديد عقد النجم الدولي التونسي إلي "مدي الحياة".

ليتحول حب جماهير النادي الأهلي من كبار، وصغار، لـ على معلول إلي عشق أبدي، منذ أن وطأت قدم التونسي وإبن صفاقص قدمه في مقر الجزيرة، حيث لم يصدر منه أي موقف أزعج مسئولي القلعة الحمراء، ولم يصدر منه أي تصريح أثار الجدل أو غضب الجماهير، بل وكان دائماً يلتزم الصمت ويواصل التألق مع زملائه.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
علي معلول

 فيما وعندما جدد على معلول تعاقده مع الفريق خلال المواسم الماضي، لم تخرج أي أخبار تشير إلى أن النجم التونسي يماطل مع إدارة القلعة الحمراء.

ولذلك فإن جمهور النادي الأهلي لا يتعامل مع على معلول إنه مجرد لاعب في الفريق الأول، ولكن النجم التونسي يمثل" حالة خاصة،  حيث لم يفشل أبداً أبن الصفاقسي من خذل الجماهير الحمراء، منذ أن وضع أقدامة على أرض التتش ، منذ انضمامه للأهلي في عام 2016  حتي ذلك الوقت.

تابع موقع تحيا مصر علي