عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمزة علاء: الأهلي جاهزون لمواجهة سيمبا.. والأجواء صعبة في تنزانيا

حمزة علاء
حمزة علاء

تحدث حمزة علاء حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  على أهمية وصعوبة لقاء سيمبا التنزاني المقرر له مساء غداً الجمعة في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

ويستعرض تحيا مصر، تصريحات حمزة علاء حارس مرمي النادي الأهلي قبل مواجهة فريق سيمبا التنزاني ببطولة دوري الأبطال.

وقال حمزة علاء:"بالتأكيد سعيد بما قدمته بمعسكر المنتخب الأولمبي مؤخرا، ولكن تركيزي الآن مع الأهلي ومباراة سيمبا المرتقبة غدا".

وتابع حمزة علاء قائلاً:" سعادته بثقة جماهير الأهلي فيه وكل حراس المرمى بالفريق، مشيرا إلى أن الروح التنافسية بين الحراس ودعمهم لبعض هو سر الظهور بهذا المستوى.

واختتم حمزة علاء قائلاً:"الأجواء صعبة في تنزانيا، وعلى ملعب سيمبا تحديدا لكن نصيحة كولر دائما تدفعنا للتغلب على هذه الظروف.

ومن ناحيه اخري، كان تفقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا، عقب انتهاء المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بإحدى قاعات الملعب للحديث عن مباراة سيمبا. 

وقام كولر بتفقد أرضية الاستاد والتجهيزات التي تتم في ملعب المباراة قبل مواجهة سيما التنزاني غدا. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق سيمبا التنزاني في الثامنة من مساء غداً الجمعة بملعب بنجامين مكابا بدار السلام في تنزانيا، ضمن منافسات ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني فى بطولة دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمواجهة تنزانيا لمواجهة سيمبا 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير- حمزة علاء -مصطفى مخلوف

في خط الدفاع:محمد هانى -أكرم توفيق -خالد عبدالفتاح -محمد عبدالمنعم ورامى ربيعة -كريم الدبيس -على معلول وكريم فؤاد.

في خط الوسط: حسين الشحات -طاهر محمد طاهر -بيرسى تاو -رضا سليم -عمرو السولية -كريم نيدفيد -مروان عطية -محمد مجدى أفشة وأحمد عبدالقادر.

في خط الهجوم : ومحمود كهربا - أنتونى موديست.

ويسعي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزاني ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي