عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد صلاح: ثنائي منتخب مصر غير قادر على صناعة الفارق

منتخب مصر
منتخب مصر

يستمر البحث عن تصريحات محمد صلاح، نجم نادي الزمالك السابق، حيث عقب محمد صلاح على أداء المنتخب في بطولة كأس العاصمة المصرية، خاصة أداء الثنائي أحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق لاعبا وسط ملعب المنتخب الوطني، في تصريحات تلفزيونية لـ قناة الزمالك مع المذيع أحمد على عبر برنامج زملكاوي.

ويستعرض موقع تحيا مصر الإخباري تصريحات محمد صلاح، نجم نادي الزمالك السابق عبر قناة الزمالك.

تصريحات محمد صلاح

وأضاف محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق : غياب أحمد مصطفى زيزو أثر كثيرًا على أداء المنتخب الوطني، بالإضافة إلى إصابة إمام عاشور في مباراة نيوزيلندا لأن الثنائي أحمد نبيل كوكا وأكرم توفيق لم يصنعا الفارق في وسط الملعب أمام المنتخب الكرواتي، في نهائي كأس العاصمة المصرية.

تحيا مصر
منتخب مصر

وشدد محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، بأنه يجب على الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب المصري توسيع قائمة اختياراته في مركز لاعب الوسط في الفترة القادمة.

محمد صلاح يتحدث عن أخطاء المنتخب الوطني

وقال محمد صلاح، نجم الزمالك السابق : خبرة حسام حسن في إدارة مباريات المنتخبات ليست كبيرة، وظهر ذلك بعدما سجلنا هدف التقدم ولم يقم حسام حسن بمنح تعليمات بعودة اللاعبين للخطوط الدفاعية للحفاظ على نتيجة المباراة.

واستمر محمد صلاح : بل على العكس قام حسام حسن بفتح جميع خطوط المنتخب الوطني، رغم أنه من المعروف أن المنتخب الكرواتي أحد أقوى المنتخبات الأوروبية على المستوى التكتيكي والتحركات بين الخطوط، هو ثالث كأس العالم الماضي.

وأردف محمد صلاح : كنت أعلم بأنه يوجد لدينا أخطاء كثيرة خاصة على المستوى الدفاعي من المباراة الأولى أمام نيوزيلندا، لكنها لم تظهر بشكل كبير أمام المنتخب النيوزيلندي، على عكس مباراة كرواتيا التي أظهرت أننا لسنا جاهزين على المستوى الذهني لمواجهة منتخبات كبيرة بحجم المنتخب الكرواتي.

تحيا مصر
مباراة مصر وكرواتيا

مباراة منتخب مصر وكرواتيا

وأكمل محمد صلاح حديثه : من المعروف أن المنتخب الكرواتي يعتمد كثيرًا على الكرات الثابتة، ولكن المنتخب المصري لم يستعد لهذه النقطة، سواء الدفاع بطريقة رجل لرجل أو الدفاع كمنطقة دفاعية، فضلًا أن لاعبي النادي الأهلي لم يكونوا في كامل تركيزهم بسبب مباراة فريقهم بعد 3 أيام.

تابع موقع تحيا مصر علي