عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام نواف العابد بعد انتقاله لفريق القادسية السعودي

نواف العابد
نواف العابد

أعلن نادي القادسية السعودي إتمام التعاقد مع نواف العابد لاعب نادي الشباب السابق وذلك في مفاجأة كبيرة لعشاق اللاعب، وتحدث اللاعب في الساعات الأخيرة بأنه سيتواجد مع نادي القادسية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل انتقال نواف العابد لنادي القادسية.

فريق نواف العابد الجديد

ونشر نادي القادسية السعودي عبر موقع إكس بأنه أنهى إجراءات انضمام نواف العابد للفريق في صفقة انتقال حر وكانت الرسالة الترحيبية "الحي يحييك نواف العابد قدساوي لنهاية الموسم".

نادي الشباب يعلن نهاية خدمة نواف العابد مع الفريق

وفي نفس الوقت أعلن نادي الشباب السعودي نهاية خدمات نواف العابد مع الفريق متمنية له التوفيق في الفترة المقبلة في مسيرته الكروية.

مفاجأة من العيار الثقيل .. نواف العابد يستعد للتوقيع مع فريقه الجديد
نواف العابد

حقيقة انتقال نواف العابد للنادي الأهلي 

وكان نواف العابد على بعد خطوات قليلة من الانضمام للنادي الأهلي السعودي ولكن توقفت الصفقة ولم يتم الكشف عن الأسباب الحقيقة.

وسبق وأن لعب نواف العابد مع نادي الهلال ثم انتقل لفريق الشباب، وتم فسخ التعاقد في أبريل الماضي بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي في منزلة.

يتواجد نادي القادسية في دوري يلو "الدرجة الأولى" وتعتبر خطوة انتقال نواف العابد لفريق القادسية غريبة للغاية ولكنها ستكون لنهاية الموسم فقط.

أرقام نواف العابد قبل انتقاله لفريق القادسية

لعب نواف العابد 302 مباراة في مسيرته الكروية وسجل 45 هدفا وقدم 53 تمريرة حاسمة وحصل على 30 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء منهم واحدة بشكل مباشر ولعب 16.570 ألف دقيقة.

لعب نواف العابد مع نادي الهلال 253 مباراة في مختلف البطولات وسجل 41 هدفا وقدم 44 تمريرة حاسمة، أما مع نادي الشباب لعب نواف العابد في 49 مباراة وسجل 4 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

الكشف عن وجهة نواف العابد القادمة - سبورت 360
نواف العابد

ولعب نواف العابد 186 مباراة في الدوري السعودي وسجل 29 هدفا وقدم 31 تمريرة حاسمة وحصل على 19 بطاقة صفراء ولعب 9.942 ألف دقيقة.

وتواجد نواف العابد مع منتخب السعودية في 11 أغسطس 2010 ولعب 57 مباراة دولية وسجل 9 أهداف فقط مع منتخب السعودية. 

تابع موقع تحيا مصر علي