عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تصدره التريند.. تعرف على قصة فيلم الحريفة بطولة نور النبوي

فيلم الحريفة _ أرشيفية
فيلم الحريفة _ أرشيفية

أصبح فيلم الحريفة بطولة الفنان الشاب نور النبوي حديث السوشيال ميديا، وذلك بعد انطلاق العرض الخاص له بحضور النجم الكبير خالد النبوي وحلول أبطاله ضيوف على برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على قناة ON.

قصة فيلم الحريفة بطولة نور النبوي 

وازدادت معدلات البحث من قبل الجمهور عن قصة فيلم الحريفة بطولة نور النبوي وعدد من الشباب الذي يرصدهم تحيا مصر و أبرزهم مطرب المهرجانات كزبرة الذي أحدث ضجة عارمة بمقاطع الفيديوهات مع أبطال العمل على تطبيق تيك توك.

أحداث فيلم الحريفة 

وتدور قصة فيلم الحريفة بطولة نور النبوي حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

أبطال فيلم الحريفة 

قصة فيلم الحريفة يشارك في بطولتها نخبة من النجوم الشباب وهم: نور النبوي وأحمد غزي، خالد الذهبي، الإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل، سليم الترك، مغني المهرجانات كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

جدير بالذكر، أنه تألق نور النبوي في مسلسل نقل عام من بطولة محمود حميدة، سوسن بدر، سميحة أيوب، أحمد بدير، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، إيمان أيوب، عابد عنانى، نهلة سلامة، نور خالد النبوى، هاجر الشرنوبى، أميرة أديب، وعدد كبير من الفنانين، وتدور أحداثه في 30 حلقة، وقام بتأليفه عدد من الكتاب الشباب فى ورشة سيناريو.

وتدور أحداث مسلسل نقل عام بطولة نور النبوي حول رجل كبير فى السن يعمل موظف فى هيئة النقل العام، وهو الدور الذى يلعبه الفنان محمود حميدة و يخرج على المعاش بعد أن تقدم في العمر، ويعاني بعد جلوسه فى المنزل من المشاكل التى سيتسبب فيها أبناؤه مع زوجته الفنانة سوسن بدر ووالدته سميحة ايوب.

اقرأ أيضًا.. 

عابد عناني: رفضت أعمال كتير مؤخرًا لهذا السبب

خاص| عابد عناني يظهر كضيف شرف بمسلسل الحشاشين في رمضان 2024

تابع موقع تحيا مصر علي