عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام عمر: كل اللي شايف اطفال بتموت وأخواته بتتباد وساكت.. متقلقش الدور الجاي علينا كلنا

عصام عمر
عصام عمر

علق الفنان عصام عمر على ما يحدث في غزة خلال الفترة الحالية من قتل واعتداء على الأطفال والنساء وجرائم مروعة في حق الأهالي والمدنيين، فضلا عن سكوت العرب الغريب عن تلك المجازر الوحشية.

تحيا مصر 

عصام عمر يطالب المواطنين بعدم الصمت على ما يحدث في غزة 

وكتب عصام عمر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كل اللي شايف أطفال بتموت وأخواته بتتباد وساكت متقلقش الدور الجاي علينا، الفكرة الصهيونية مش اليهود بس في صهاينة كتير حوالينا مسلمين ومسيحيين وناس ملهاش دين كمان.

وتابع عصام عمر حديثه، قائلا: ناس عايشة على وهم أنهم شعب الله المختار ومش عايزين حد غيرهم يعيش وبيقولوا علينا احنا الإرهابيين!.

نجوم الفن ينتفضون من أجل غزة 

وكان قد تحدث العديد من نجوم الفن اليوم من ما تمر به غزة وصمت العرب تجاهه، حيث قالت ريهام حجاج: لولا يقينا بوجود العدالية الإلهية لفقدنا عقولنا من هول المشهد، صمت رهيب، صمت مخيف، صمت مهين، صمت غير مفهوم، صمت يوجع القلب، صمت يورث العار.

بينما قالت درة: ظلم وقهر مازال يعيشه الشعب الفلسطيني. الكلمات أصبحت عاجزة عن وصف الوجع .. ولكن سنظل نحاول التعبير بمختلف الطرق لما بقي من انسانية في العالم. حتى لو أمسى وقف الابادة والاحتلال الغاشم حلما فهو لن يموت لانهم اصحاب الحق، ولان قضيتهم قضيتنا جميعا، لله يحميهم ويزيل الغمة.

عصام عمر يعيش حالة من النشاط الفني 

من ناحية أخرى، يعيش الفنان عصام عمر حالة من النشاط الفني، حيث يحضر حاليا لمسسلسل مسار اجباري إلى جانب الفنان أحمد داش وذلك ترقبا لعرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ومن المتوقع أن تدور أحداث في 15 حلقة فقط تعرض في النصف الثاني رمضان 2024، في إطار كوميدي اجتماعي لايت.

كما يستعد  عصام عمر أيضا لـ خوض بطولة عمل فني جديد بعنوان البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو وهو من اخراج خالد منصور، وطرحت الشركة المنتجة للعمل البوستر التشويقي الأول للعمل، استعدادا لتحضيره خلال الأيام القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي