عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يد الأهلي يهزم الزمالك بنتيجـة 26-24 ويتوج بطلًا لبطولة كأس السوبر المصري

تحيا مصر

 تُوج الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، ببطولة السوبر المصري، وذلك بعد الفوز على حساب نادي الزمالك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم بالإمارات. 

فوز الأهلي على الزمالك 

وفاز الأهلي، بنتيجة 26\24، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على صالة الشبخ زايد بالإمارات. 

وجاءت قائمة «رجال يد الأهلي» المشاركة في السوبر المصري كالتالي:‏ محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - عمر سامي - محمد لاشين - عبد العزيز إيهاب - عبد الرحمن فيصل - نبيل شريف - محمد مجدي - سيف هاني «فوكس» - أحمد خيري - أحمد راضي - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف.
ويضم الجهاز الفني للفريق كلا من: ديفيد ديفيز مديرًا فنيًا، وهاني النجدي مدير الفريق، ومحمد إبراهيم مدربًا عامًا، وفينيو لوسيرت مدربًا مساعدًا، ومصطفى ناجي طبيب الفريق، وعمرو يوري إخصائي العلاج الطبيعي ومخطط الأحمال، وعبد الله حسن إخصائي التدليك.

تعادل الأهلي أمام شباب بلوزداد 

في سياق مختلف، سقط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في فخ التعادل السلبي، أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا. 

ويعد هذا التعادل مخيب لآمال جماهير الأهلي، التي كانت متعطشة لرؤية الفريق وهو يحقق الانتصار الثاني في هذا الدور، والأول من بعد سلسلة سلبية من النتائج خلال الفترة الأخيرة. 

لكن فريق شباب بلوزداد، فرض التعادل السلبي، وحال بين الأهلي وبين اقتناص نقاط المباراة الثلاث، لكن الأحمر لازال متصدرًا لقمة جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط.

أرقام سلبية للأهلي 

وحقق الأهلي، جُملة من الأرقام السلبية جراء تعادله أمام فريق بلوزداد، ويمكن رصدها على النحو التالي:

_ واصل الأهلي، سلسلة تعادلاته خلال الفترة الأخيرة، فهذا هو التعادل الثالث له على التوالي سواء في الدوري المصري أو في بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

_ يعد هذا التعادل السلبي الثاني، في تاريخ مواجهات الأهلي وشباب بلوزداد، فقد حقق الفوز من قبل في مباراتين.

_ الأهلي خلال 10 مباريات في مختلف البطولات، لم يفز سوى في مواجهتين، تعادل في 7 مباريات، وتلقى خسارة وحيدة.

_ أما على الصعيد الإفريقي، فخلال هذا الموسم، خاض 10 مباريات، فاز في 3 مباريات، تعادل في 5 لقاءات، وتعادل في مواجهتين.

_ وبالنسبة لكولر، فهذه المرة الأولى منذ قدومه، التي يحقق فيها التعادل خلال 3 مواجهات متتالية.

تابع موقع تحيا مصر علي