عاجل
الإثنين 28 أكتوبر 2024 الموافق 25 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يوفنتوس وإنتر ميلان
يوفنتوس وإنتر ميلان

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان.. يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم الأحد في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإيطالي، ويبحث كل فريق عن الفوز في لقاء اليوم من أجل القمة.

تحيا مصر

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

تنطلق مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم الأحد في تمام العاشرة إلا ربع مساء وتبث عبر أبو ظبي الرياضية 1 بريميم إتش دي وبتعليق عامر عبد الله.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان، ويستضيف ملعب أليانز ستادويم مواجهة اليوم بين يوفنتوس وإنتر ميلان في الجولة الثالثة عشر لبطولة الدوري الإيطالي.

بث مباشر مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

يتواجد إنتر ميلان حاليا في صدارة الدوري الإيطالي برصيد 31 نقطة بينما يتواجد يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 29 نقطة وبفارق نقطتين عن الصدارة.

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان، وإذا تمكن يوفنتسو في تحقيق الفوز في لقاء اليوم سيذهب للصدارة للمرة الأولى هذا الموسم بالدوري الإيطالي.

ترتيب الدوري الإيطالي

لعب يوفنتوس هذا الموسم 12 مباراة وحقق الفوز في 9 مباريات وتعادل مرتين وخسر مباراة واحد، وسجل الفريق 19 هدفا واستقبل 7 وهو الدفاع الثاني الأقوى هذا الموسم.

بينما لعب إنتر ميلان 12 مباراة وحقق الفوز في 10 مباريات وخسر مرة واحدة وتعادل في مباراة، وسجل الفريق 29 هدفا وهو صاحب الهجوم الأقوى واستقبل 6 أهداف وهو الدفاع الأقوى في الدوري هذا الموسم.

تشكيل يوفنتوس وإنتر ميلان المتوقع قبل صدام اليوم بالدوري الإيطالي - بوابة  الأهرام
يوفنتوس وإنتر ميلان

مواعيد مباريات اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الأحد.. يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن مواعيد مباريات اليوم الأحد في مختلف البطولات ويستمر البحث عن مواعيد مباريات اليوم الأحد من أجل معرفة أهم المباريات.

مواعيد مباريات اليوم الأحد

وتستكمل اليوم مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بجانب الدوري الإسباني، واستمرارا للبحث عن مواعيد مباريات اليوم الأحد هناك مواجهات قوية في الدوري الإيطالي أبرزها يوفنتوس ضد إنتر ميلان من أجل القمة.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 26 نوفمبر

مواعيد مباريات اليوم الأحد، ويظهر اليوم فريقي الزمالك وفيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويلعب الدولي المصري مصطفى محمد مع نانت أمام لوهافر في الدوري الفرنسي.

ويرصد "تحيا مصر" مواعيد مباريات اليوم الأحد 26 نوفمبر 2023 والقنوات الناقلة

كأس الكونفدرالية الأفريقية

مودرن فيوتشر ضد سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي وتقام المباراة في تمام الثالثة عصرا وتبث عبر بي إن سبورتس 5 إتش دي

الأفريقي التونسي ضد دريمرز الغاني وتقام المباراة في تمام الثالثة عصرا وتبث عبر بي إن سبورتس 6 إتش دي

ديابل نوار الكونغولي ضد الملعب المالي وتقام المباراة في تمام السادسة مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 8 إتش دي

تابع موقع تحيا مصر علي