عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة بيراميدز القادمة في دوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة بيراميدز
موعد مباراة بيراميدز القادمة في دوري أبطال إفريقيا

 موعد مباراة بيراميدز القادمة في دوري أبطال إفريقيا.. يبحث المشاهدون عن موعد مباراة بيراميدز القادمة في دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما ارتفع أسهم البحث عن موعد مباراة بيراميدز القادمة، عبر شبكات البحث العالمية “ جوجل”، حيث منتظر أن يلتقي الفريق السماوي، بنظيره مازيمبي، في مستهل مشواره في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي. 

تحيا مصر

موعد مباراة بيراميدز القادمة في دوري أبطال إفريقيا 

موعد مباراة بيراميدز القادمة أمام مازيمبي، سيكون في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 24 من نوفمبر الجاري.

ويسعى فريق بيراميدز، لتحقيق انطلاقة قوية في دور المجموعات، خاصة وأنه وقع في مجموعة صعبة رفقة صن داونز ومازيمبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز 

وكما يهتم الجمهور بمعرفة موعد مباراة بيراميدز القادمة، هناك أيضًا اهتمام لمعرفة القنوات الناقلة لتلك المباراة:

تُنقل أحداث مباراة بيراميدز ومازيمبي، عبر فضائية بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأفريقية داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

يذكر أن بيراميدز سيفتقد كذلك لجهود الدولي مصطفى فتحي بعد إصابته بمزق في العضلة الأمامية في المعسكر الأخير للمنتخب الوطني الأول.

بيراميدز يجهز طائرة خاصة إلى موريتانيا وجنوب إفريقيا 

انتهت إدارة نادي بيراميدز من كافة الترتيبات الخاصة برحلتي الفريق إلى موريتانيا وجنوب أفريقيا استعدادا لخوض مباراتي نواذيبو وصن داونز في إطار الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بشكل رسمي يوم 2 ديسمبر المقبل موعدا لمباراة نواذيبو وبيراميدز في نواكشوط، بينما حدد يوم 9 ديسمبر موعدا لمباراة صن داونز وبيراميدز في بريتوريا.

وبسبب ضيق الوقت بين المباراتين وخوفا من تعرض اللاعبين وأفراد البعثة للإرهاق والإجهاد، ولعدم وجود إمكانية العودة إلى القاهرة بين المباراتين نظرا لطول ساعات الطيران من شمال شرق القارة لغربها ثم لجنوبها، وبعد قرار رابطة الأندية بتأجيل مباراة الجونة بين المباراتين، فقد قررت إدارة بيراميدز حجز طائرة خاصة وإنهاء كافة الترتيبات بشأنها، للسفر إلى موريتانيا ثم السفر مباشرة من نواكشوط عقب مواجهة نواذيبو إلى جنوب أفريقيا دون العودة للقاهرة لخوض لقاء الجولة الثالثة.

وقامت إدارة بيراميدز بحجز الطائرة الخاصة وسداد مقابلها المادي وكذلك انتهت من كافة ترتيبات إقامة البعثة في موريتانيا وجنوب أفريقيا خلال الساعات الماضية، من خلال مدير العلاقات العامة بالنادي شريف جمال وفريق عمل الجهاز الإداري بالفريق بقيادة أحمد زاهر مدير الفريق لإنهاء كافة الترتيبات.

تابع موقع تحيا مصر علي