عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات كأس العالم 2026| موعد مباراة فلسطين وأستراليا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

منتخب فلسطين
منتخب فلسطين

فلسطين وأستراليا.. يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة فسطين وأستراليا اليوم الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم لقارة آسيا 2026.

تحيا مصر

موعد مباراة فلسطين وأستراليا

تنطلق مباراة فلسطين وأستراليا اليوم الثلاثاء في تمام الرابعة عصرا وتبث عبر قنوات الكأس القطرية وبتعليق خليل البلوشي.

ويستضيف ملعب استاد جابر الأحمد الدولي في الكويت مباراة اليوم بين فلسطين وأستراليا في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم لقارة آسيا 2026.

مباراة فلسطين وأستراليا

يتواجد منتخبي فلسطين وأستراليا في المجموعة التاسعة بجانب لبنان وبنجلاديش، ويتواجد منتخب أستراليا في صدارة المجموعة حاليا برصيد 3 نقاط.

تعادل منتخب فلسطين في الجولة الأولى أمام لبنان بدون أهداف ويمتلك كل منتخب حاليا نقطة واحدة في التصفيات أما منتخب بنجلاديش يتواجد في المركز الأخير بلا نقاط بعد الخسارة بسباعية نظيفة.

تشكيل فلسطين المتوقع لمواجهة أستراليا

حراسة المرمى: رامي حمادة

خط الدفاع: عبد اللطيف البهداري، مهدي عيسى، موسى فيراري، موسى سليم

وسط الملعب: عدي خروب، نيكولاس زيدان، عدي الدباغ

خط الهجوم: تامر صيام، صالح شحادة، محمود وادي

منتخب فلسطين لكرة القدم ينسحب من بطولة "ميركيدا" وسط الاضطرابات الحالية -  بوابة دار المعارف الإخبارية.. بوابة إلكترونية تهدف إلى إثراء المحتوى الرقمي  العربي من خلال الفنون والقوالب الصحفية المتنوعة والمتميزة
منتخب فلسطين

تصفيات يورو 2024| إيطاليا تخطف بطاقة التأهل وأوكرانيا في الملحق وسلوفينيا تتأهل بعد غياب 24 عاما

تصفيات يورو 2024.. أسدل الستار على العديد من مواجهات تصفيات يورو 2024 وكان أبرز المباريات تأهل إيطاليا على حساب أوكرانيا بعد نهاية القمة الكبرى بالتعادل السلبي بدون أهداف، وتأهل التشيك وسلوفينيا.

تصفيات يورو 2024

وتعادل منتخب إيطاليا أمام أوكرانيا في مباراة صعبة وقوية بدون أهداف ليتأهل الآتزوري ليورو 2024 بفارق المواجهات المباشرة عن منتخب أوكرانيا، والذي يتواجد في الملحق من أجل التأهل.

وفي مباراة آخرى لنفس المجموعة تعادل منتخب إنجلترا أمام مقدونيا الشمالية بهدف لكل فريق، واستمر الإنجليزي في صدارة المجموعة الثالثة.

سلوفينيا وتأهل تاريخي

تأهل منتخب سلوفينيا لنهائيات يورو 2024 بعد الفوز الصعب على كازاخستان بهدفين مقابل هدف واحد، وكان بنجامين فيربيتش نجم اللقاء الأول والذي سجل هدف الصعود لليورو في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

وفي مباراة آخرى فاز منتخب التشيك على مولدوفا بثلاثية نظيفة التأهل لنهائيات يورو 2024 بجانب تأهل منتخب ألبانيا التاريخي بعد التعادل أمام جزر فاروه بدون أهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي