عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منفصلين من شهور في السر ورجعت بيت أهلها .. تفاصيل طلاق هنا الزاهد

هنا الزاهد وأحمد
هنا الزاهد وأحمد فهمي

يتصدر طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي مؤشرات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي بعد إعلان هنا انفصالها رسمياً عن فهمي مساء أمس ، بعد انتشار أنباء عن الانفصال خلال اليومين الماضيين . 

هنا الزاهد وأحمد فهمي علاقتهما شغلت الوسط الفني والمتابعين ، منذ إعلان خطبتهما في 2019 وكانا حديثا الساعة ، خاصة وأن فارق العمر بينهما 13 عاماً،  إلا أن الحب كان أقوى وتكللت علاقتهما بالزواج . 

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي

وبعد زواج  دام 4 سنوات ، انتهت تلك الزيجة بالفشل ، ولم يكشف أي من الثنائي حتى الآن عن أسباب الانفصال ، لكن الكواليس والشائعات تتردد منذ أشهر عن وجود خلافات عائلية بين هنا الزاهد وأحمد فهمي كانت سبب الانفصال . 

وبحسب ما تم تداوله ، فقد تم انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي منذ أشهر قليلة وبشكل سري تماماً ولم يتم الطلاق حينها بسبب انشغال الأثنين بأعمالهما الفنية .

واتفق فهمي وهنا على الطلاق واستكملا حياتهم الفنية بعيدين عن بعض تماماً ، حيث انشغلت هنا في تصوير فيلن فاصل من اللحظات السعيدة ومسلسلها الجديد إقامة برية الذي سيعرض قريباً، كما انشغل أحمد فهمي بأعمال فنية جديدة واضطر للسفر بالخارج ، وتم تأجيل توقيع الطلاق رسمياً لحين الوقت المناسب . 

انفصال سري

وترددت معلومات تفيد بأن هنا وفهمي انفصلا منذ ثلاثة أشهر بعد خلافات عائلية كبيرة تسببت في وقوع مشاكل متكررة بينهما ، وأصبحت الحياة بينهما صعبة ، فاتفقا على الطلاق بالتراضي وبشكل سري في هدوء تام لحين الإعلان رسمياً . 

ومنذ ذللك الحين وقررت هنا الانفصال بالفعل عن أحمد فهمي ، وتركت منزلهما ، وعادت للعيش في منزل والدتها مع أشقائها.

أعمال هنا الزاهد وأحمد فهمي

وبالفعل قدما معاً فيلمها الأخير مستر إكس الذي تم طرحه في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وبعدها قدم أحمد فهمي مسلسل سفاح الجيزة ، أما هنا الزاهد قدمت مسلسل سيب وأنا أسيب مع النجم أحمد السعدني ، والذي حقق نجاحاً بشكل كبير وحقق نسبة مشاهدات عالية .

ومنذ فترة وقع خلاف بين هنا الزاهد و كريم فهمي شقيق أحمد ، وزوجته دانيا ، و قاما الثلاثي بإلغاء متابعة بعضهما ، على موقع أنستجرام . 

تابع موقع تحيا مصر علي