عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بطولة أمير كرارة.. تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

أمير كرارة
أمير كرارة

تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024.. حيث ازدادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي الذي من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، عبر شاشات التلفزيون، والمنصات الرقمية، حيث يتعاون فى مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024 الفنان أمير كرارة مع أحمد رزق.

تحيا مصر

تفاصيل مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

أصبح مسلسل بيت الرفاعي محط أنظار عدد كبير من الجمهور فور الإعلان عن تفاصيله لوسائل الإعلام المختلفة، استعدادًا لعرضه في شهر رمضان 2024، لينافس بقوة ضمن المسلسلات المقرر طرحها في الموسم الرمضاني نفسه.

ويشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024 عدد كبير من النجوم والنجمات، على رأسهم النجم أمير كرارة، والفنان أحمد رزق، وحاليًا جاري التعاقد مع باقي أبطال الفيلم.

مخرج مسلسل بيت الرفاعي

ويقوم بإخراج مسلسل بيت الرفاعي في الموسم الرمضاني 2024 المخرج أحمد نادر جلال، والتأليف من إمضاء المخرج بيتر ميمي، ومن المقرر أن يتم البدء في تصوير مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024 خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر مسلسل بيت الرفاعي ليس العمل الأول الذي يجمع بين النجم أمير كرارة والمخرج أحمد نادر جلال، فقد تعاون الثنائي من قبل في مسلسل العائدون الذي تم طرحه عبر شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني 2022، وكانت أحداث المسلسل تدور حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

أمير كرارة وبيتر ميمي في مسلسل بيت الرفاعي

وكذلك يعد مسلسل بيت الرفاعي ليس العمل الأول الذي يجمع بين أمير كرارة وبيتر ميمي، فقد تعاونا من قبل في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسل الاختيار الجزء الأول، وفيلم كازابلانكا، ومسلسل كلبش بأجزائه الثلاثة.

وكانت تدور أحداث مسلسل كلبش حول سليم الانصاري ضابط ماهر في عمله ولا يتبع أي طرق غير شرعية، ويتعرض دائمًا إلى انتقادات من حوله، ويظنه الكثيرون أنه شخصية شريرة وسيئة، حتى والدته تقف ضده في كثير من الاوقات وترفض عمله.

تابع موقع تحيا مصر علي