عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: صن داونز أسلوبه تغير.. وجماهيره مرعوبة من الأهلي

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام (ميدو) ، أن الأسلوب التكتيكي لفريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي تغير في الفترة الحالية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور، إن صن داونز مع مدربه رولاني موكوينا يلعب حالياً بتحفظ دفاعي بشكل أكبر مما كان عليه في السابق.

وأضاف:" الأسلوب التكتيكي لبطل جنوب أفريقيا سيكون مختلفاً عما شاهدناه من قبل في مواجهات الأهلي السابقة".

جماهير صن داونز مرعوبة من اسم الأهلي

وأشار ميدو، إلى أن جماهير صن داونز مرعوبة من اسم الأهلي وتاريخه في القارة السمراء رغم أن هناك نتائج سابقة إيجابية للفريق الجنوب أفريقي ضد الأهلي في جنوب أفريقيا.

ويخوض الأهلي مباراة الذهاب في نصف النهائي خارج ملعبه وفقًا لمسار القرعة التي ‏أجريت مراسمها قبل انطلاق البطولة، حيث من المقرر أن يواجه فريق صن داونز مساء ‏يوم الأحد المقبل في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد إقصاء فريق سيمبا في ربع النهائي، ‏بالتعادل في تنزانيا 2-2 والتعادل في القاهرة بهدف لكل فريق.‏

وتأهل صن داونز بعد تخطي فريق بترو أتليتكو الأنجولي بالفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب ‏بأنجولا، ‏والتعادل السلبي في مباراة العودة.‏

تحديات تنتظر الأهلي

وبالنسبة للتحديات التي تنتظر المارد الأحمر، فأولها مباراتي الذهاب والإياب بدور نصف النهائي أمام فريق صنداونز. 

وتُقام مباراة الأهلي وصنداونز ببريتوريا، في تمام السابعة مساء الأحد المقبل الموافق 29 من أكتوبر الجاري، أما لقاء الإياب فيُقام في تمام الرابعة عصر الأربعاء الموافق 1 من نوفمبر المقبل. 

في حال تأهل الأهلي للمباراة النهائية، فيخوضها مساء يوم 11 من الشهر المقبل، وبعدها ستتوقف المسابقات التابعة للأندية بسبب تجمع المنتخبات، لخوض مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

تابع موقع تحيا مصر علي