عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد المصري يعلن موعد مباراة منتخب مصر وجيبوتي بإستاد القاهرة

تحيا مصر

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، إن تم تحديد يوم 16 نوفمبر موعدًا لمباراة  منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام منتخب جيبوتي بإستاد القاهرة الدولي ، في إطار مواجهات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ينطلق معسكر منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا في الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر.

May be an image of ‎text that says '‎الاتحاد القدم المصري لكرة EGYPTIAN FA 16 نوفمبر موعد مباراة منتخب مصر وجيبوتي بإستاد القاهرة تحدد يوم 16 نوفمبر موعدًا لمباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام منتخب جيبوتي بإستاد القاهرة ،الدولي في إطار مواجهات الجولة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم .2026 وينطلق معسكر منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا في الفترة من 13 إلى 21 نوفمبر etisalat BANDUEM orδ Carrier PUMA. ACUD المتحدة للرياضة‎'‎

تصريحات أحمد أبو العلا طبيب المنتخب

وقال أبو العلا في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: متفائلين بعودة حجازي والونش في أسرع وقت، ولكن لن نتسرع في عودتهما الا في حال التعافي بشكل كامل.

وتابع: حتى الآن لا يوجد موعد نهائي لعودة الثنائي للمشاركة مع أنديتهم خلال الفترة المقبلة.

طبيب منتخب مصر: تريزيجيه سيكون جاهز بشكل طبيعي للمعسكر المقبل

كشف محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، حجم إصابة محمود حسن تريزيجيه التي تعرض لها في المباراة الماضية أمام منتخب الجزائر خلال معسكر شهر أكتوبر.

وقال أبو العلا في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: إصابة تريزيجيه ليست كبيرة وسوف يكون جاهز للمعسكر المقبل بشكل طبيعي، وأعتقد أنه سيشارك مع ناديه قبل معسكر نوفمبر.

وأضاف: علي جبر قد تعرض للإصابة في المعسكر الماضي أيضا، ولكنه بيتعافى حاليا وسيصبح جاهز للمشاركة مع بيراميدز قبل معسكر المنتخب القادم.

تابع موقع تحيا مصر علي