عاجل
الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فنانة شابة تعلن رغبتها في تبني طفلة فلسطيينة: ازاي أقدر أوصلها

طفلة فلسطينية
طفلة فلسطينية

أعلنت الفنانة الشابة هدير عبد الناصر استعدادها الكامل لتبني طفلة من أطفال غزة والتي توفى أهلها نتيجة القصف الإسرائيلي المستمر على غزة، مشيرة إلى أنها ترغب في مساعدتها بالوصول إليها في أقرب وقت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات هدير عبد الناصر عن رغبتها في تبني طفلة من أطفال غزة

هدير عبد الناصر تعلن استعدادها لتبني طفلة من فلسطين

وقالت هدير عبد الناصر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة فيديو الطفلة الفلسطينية التي ترغب في تبينها، وعلقت عليها: عندي استعداد كامل إني أخدها واتكفل بيها في بيتي من غير ما تتريقوا عليا لو في إمكانية لده أنا مستعده، أتمنى أخدهم كلهم والله عندي بس ازاي ده ممكن يحصل، ازاي أقدر أوصلها.

وبعدها خرجت هدير عبد الناصر وكتبت عبر خاصية التعليقات أنها ها تواصلت مع المصور الذي صور الفيديو وأخبرها إن والدة الفتاة لا تزال على قيد الحياة فيما توفي والدها.

نجوم الفن يدعمون فلسطين على طريقتهم الخاصة

جدير بالذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم فلسطين على طريقتهم الخاصة حيث تبرع الهضبة عمرو دياب بـ5 ملايين جنيها لجمعية الهلال الأحمر، وذلك لدعم ومساندة أهالي دولة فلسطين الشقيقة في ظل الأزمة التي تتعرض لها خلال الفترة الحالية، وذلك بعدما قام بدعم القضية الفلسطينية عبر صفحاته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

بينما أعلن الفنان أحمد فهمي تبرعه بإيرادات مطاعمه لصالح مؤسسة الهلال الأحمر، تضامنًا مع فلسطين، وقال: نود أن نعلن أننا نتبرع بجزء من عائداتنا لشهر أكتوبر للهلال الأحمر المصري، تضامنًا مع فلسطين، وشعبها الأبرياء.

نجوم الفن ينتفضون على السوشيال ميديا

حرص عدد كبير من نجوم الفن على دعم القضية الفلسطينية، بمنشوراتهم على السوشيال ميديا حيث قال كريم عبد العزيز: أناشد ضمائر العالم إنقاذ الشعب الفلسطيني ..إلي الأمم المتحدة وجامعه الدول العربية والهلال الأحمر وكل من هو معني انسانيًا ان يحكم ضميره في إنقاذ شعب يغتال بمجازر بشريه من عدو صهيوني ..تحيا مصر وعاشت فلسطين حره أبية.

بينما قالت إلهام شاهين: تحيا فلسطين دولة حرة مستقلة.. لا لتهجير الفلسطينيين المجد للشهداء.. ربنا مع الحق والحق هيرجع لصحابه.

بينما قال نضال الشافعي: "أنا أدعم القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي لحفظ الأمن القومي المصري، هنتجمع أمام المنصة بطريق النصر عقب صلاة الجمعة، لنتضامن وندعم أشقائنا فى فلسطين وغزة، والشعب المصري كله بجانب أشقائه من الفلسطينين وبإذن الله النصر لمصر وفلسطين".

تابع موقع تحيا مصر علي