عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شبانة: القضية الفلسطينية أظهرت الوجه القبيح من الغرب في كرة القدم

تحيا مصر

أكد الإعلامي محمد شبانة، غضبه الشديد من موقف نادي ماينز الألماني الذي قام بفسخ عقده لاعبه المغربي أنور الغازي بعدما قام اللاعب بدعم القضية الفلسطينية عبر حساباته على السوشيال ميديا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "الأقنعة تتساقط وهم يسيرون بسياسة (اخرس) لذلك اصبحنا في "عالم الحرية المكلومة"، ويريدون من الجميع الصمت إزاء المجازر التي تُرتكب في حق المدنيين في فلسطين، وأصبحوا يتحكمون أيضا في السوشيال ميديا".

وأضاف: "علينا أن نسقط ورق التوت من على هذا الجسد الرخيص في هذه الدول، كما أن الاتحاد الأوروبي قام بفرض دقيقة حداد على ضحايا كرة القدم في اسرائيل والملاعب الأوروبية، ونحن لدينا ناصر الخليفي رئيس رابطة الأندية الأوروبية ولا أعرف ما هو موقفه تجاه القضية الفلسطينية".

وأكمل: "ستظل فلسطين قوية والنصر من عند الله، ولكن كنا نريد كشف موقف الغرب في عالم الرياضة وكرة القدم إزاء القضية الفلسطينية، ولا نجد أي دولة عربية سوى مصر تتحدث بقوة وتدافع عن فلسطين وتظهر موقفها بقوة وبصراحة عن طريق السيد رئيس الجمهورية، الذي يتحدث ويدعم فلسطين بمنتهى القوة".

وزاد: "الشأن المصري في كلامه ووقوفه بجوار القضية الفلسطينية راسخ وثابت، والأيام تثبت المعدن الحقيقي لهذا الوطن، لا يقف أحد بجوار الفلسطينين وقضيتهم مثلما تقف وتساند الدولة المصرية وشعبها".

وأتم: "القضية الفلسطينية أظهرت الوجه القبيح للغرب، ولذلك شعرت باستفزاز من بيان الاتحاد الاوروبي".

تابع موقع تحيا مصر علي