عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جهاد جريشة: الجزائر استحقت ركلة جزاء أمام مصر.. وطرد هاني قرار صحيح

تحيا مصر

أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن منتخب الجزائر كان يستحق ركلة جزاء أمام منتخب مصر، بسبب لمسة يد حمدي فتحي.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "كان هناك ركلة جزاء لصالح الجزائر بسبب لمسة اليد من جانب مدافع منتخب مصر".

وأضاف: "حالة طرد محمد هاني صحيحة، ولم تكن تستدعي تدخل تقنية الفيديو، وأتفق مع الحكم في قراره بسبب التهور من لاعب منتخب مصر".

وأكمل: "الحكام المساعدين ضمن حكام اليوم، من أفضل الحكام في الوطن العربي، ولذلك كانت قراراتهم صحيحة في الأهداف التي سجلت من الفريقين، وكذلك تأكد قرارهم بالغاء هدف الجزائر".

وأتم: "الحكم يحيى الملا الذي أدار لقاء منتخب مصر والجزائر، من الحكام الشباب وهناك رغبة في تجهيزه ليكون حكم دولي بدلا من محمد عبدالله الحكم الإماراتي الشهير".

شبانة يشيد بأداء منتخب مصر أمام الجزائر

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن منتخب مصر ظهر بشكل مميز للغاية خلال لقاء الجزائر رغم طرد محمد هاني في الشوط الأول، مشيرًا إلى أن الطرد كان إيجابي للغاية، واستفاد منه الفريق في تجربة عناصره وهو يعاني من نقص في الصفوف، مشيدا بأداء جميع اللاعبين وعلى رأسهم محمد صلاح وحمدي فتحي.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "أداء منتخب مصر كان مفرح للغاية، وأضعنا عدة فرص على مدار شوطي اللقاء، وخاض المنتخب اللقاء بتشكيل مثالي، وتألق حمدي فتحي في وسط ملعب منتخب مصر وسجل الهدف الوحيد للفراعنة، واستقبلنا هدف التعادل في النهاية بسبب عدم التركيز".

وأضاف: "مستوى المنتخب كان مطمئن للغاية، وفيتوريا أشاد باللاعبين بعد المباراة، وأكد لهم ثقته في قدراتهم، كما أن محمود تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد صلاح ومحمد حمدي قدموا مستوى رائع، وكان هناك تعليمات بالتسديد من الخارج".

تابع موقع تحيا مصر علي