عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: محمد صلاح خذل الشعب الفلسطيني

تحيا مصر

يرى أحمد حسام ميدو، أن محمد صلاح نجم ليفربول خذل الشعب الفلسطيني بسبب عدم دعمه لغزة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بكل صراحة محمد صلاح خذل الشعب الفلسطيني وأتمنى أن يتدارك الأمر، حتى بعد التبرع"

واختتم: "أن تأتي متأخرا أفضل من ألا تأتي، وكلمة صلاح مؤثرة". 

تعاطف لاعبي كرة القدم مع مشاهد القصف  في غزة

ومع كل موقف يحدث في فلسطين وبالتحديد في غزة، نرى تأثر وتعاطف من الجميع، على رأسهم لاعبي كرة القدم، نظرًا لتأثر الغرب بما ينشروه وبالتحديد إذا كان لاعبًا محترفًا.

ولن ينسى العرب، مواقف اللاعبين الذين آثروا الحديث عن ما يتعرض له الفلسطينييون على يد الكيان المحتل، فعلى رأس من دعم القضية، محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، والذي له أكثر من تدوينة عبر حسابه الرسمي على تويتر، دعم من خلالها القضية الفلسطينية وأعلن رفضه عن كل ما تتعرض له الأمة المحتلة.

كما أن محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف نادي طرابزون التركي، انضم هو الآخر لقائمة الرجال الذين علوا بصوتهم ودعا لحرية فلسطين الواقعة تحت تأثير القصف الإسرائيلي.

ولن يتهاون مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي، في دعم الإخوة العرب، ونشر مشاهد من قلب قطاع غزة ليوضح للعالم الغربي، كيف يتم التعامل مع أطفال ونساء فلسطين.

كما أن لاعبي الأهلي والزمالك، لن يتناسوا ما يحدث في غزة، وقاموا بنشر دعوات عبر مواقعهم الاجتماعية، في مواقف سيظل شاهد عليها التاريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي