عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

البطيخ المتلأليء .. الدراما الكورية تستحوذ على التريند

البطيخ المتلأليء
البطيخ المتلأليء

البطيخ المتلأليء .. مازالت الدراما الكورية تستحوذ على اهتمام عشاقها، فقد تصدر المسلسل الكوري البطيخ المتلأليء التريند بمواقع السوشيال ميديا المختلفة، وأصبح البطيخ المتلأليء الأكثر بحثًا في جوجل بمصر، ومن أبرز ما يميز البطيخ المتلأليء الروح الشبابية التي يضفيها، والبطيخ المتلأليء من أكثر الأعمال التي تفاعل معها الجمهور، وعلى الرغم أن أبطال البطيخ المتلأليء مجموعة شباب لكن تصدر التريند وحقق البطيخ المتلأليء نجاحًا منقطع النظير.

تحيا مصر يرصد لكم مسلسل البطيخ المتلأليء بعد تصدره التريند وموقع البحث جوجل في مصر بعد عرض أولى حلقاته لـ تشوي هيون ووك

مسلسل البطيخ المتلأليء

استطاع مسلسل البطيخ المتلأليء أن يكسب أكبر قاعدة جماهيرية من عشاق الدراما الكورية، وأصبح الجميع يبحث عن البطيخ المتلأليء الذي يحمل اسمه جزء من البهجة التي ينشرها من خفة ظل والروح لدى أبطال البطيخ المتلأليء، وقد بدأ عرض البطيخ المتلأليء 25 سبتمر ويستمر عرض البطيخ المتلأليء حتى يوم 14 نوفمبر المقبل.

ويتكون البطيخ المتلأليء من 16 حلقة ويعرض البطيخ المتلأليء عبر منصة VIU كل إثنين وثلاثاء من كل أسبوع، وحقق البطيخ المتلأليء أعلى تقيمات عبر المنصة عن أي عمل كوري آخر، حيث أنه يسرد في جو رومانسي كوميدي الحب الأول في حياة الشباب.

أحداث البطيخ المتلأليء

تدور أحداث البطيخ المتلأليء حول أيون جيول الذي يمتلك موهبة العزف على الجيتار على الرغم من أنه يعاني من مشكلة في الأذن، وخلال تطور أحداث البطيخ المتلأليء يتعرف أيون جيول على مجموعة شباب وهم هابي تشان، تشوي سي كيونغ، ويون تشونغ آه ويكون معهم فرقة موسيقية، وتدور أحداث البطيخ المتلأليء في إطار كوميدي رومانسي ممزوج بالخيال، وسط أجواء مبهجة شبابية.

أبطال البطيخ المتلأليء

ومن جانبه يشارك في بطولة البطيخ المتلأليء مجموعة شبابية أضفت على البطيخ المتلأليء حالة من السعادة والبهجة تصيب المشاهد، وسط إشادات جماهيرية كبيرة، وهم تشوي هيون ووك، سيول إن آه، تشوي وون يونغ، رييون، شين أون سو، كو جون هو.

والجدير بالذكر أن البطيخ المتلأليء لاقى ردود أفعال كبيرة عبر السوشيال ميديا من مديح وإشادات سواء من أداء أبطال البطيخ المتلأليء أو قصة البطيخ المتلأليء. 

تابع موقع تحيا مصر علي